شوتايم تُلغي كوميديا White Famous بعد موسم وحيد

أعلنت Showtime رسمياً عن الغاء المسلسل الكوميدي White Famous والاكتفاء بالموسم الوحيد الذي انتهى عرضه قبل بضعة أسابيع.

White Famous مبني بشكل كبير على تجربة Jamie Foxx في عالم هوليوود والشهرة حيث تابعنا حياة (فلويد) الذي يلعب دوره Jay Pharoah وهو كوميديان صاعد لديه قاعدة جماهيرية جيدة مع الأمريكيين من ذوي الأصول الأفريقية ولكنه يحاول أن يعبر ويصل لقاعدة أكبر ليصل للجماهير ذوي البشرة البيضاء.

المسلسل ركز على حياة فلويد المهنية التي مرت بمراحل صعود وهبوط كثيرة داخل أحداث المسلسل بين التمثيل في فيلم كوميدي مع Jamie Foxx الذي ظهر في بضعة حلقات ثم الذهاب نحو عالم التلفاز ومحاولة انجاز فيلم مع مخرج مجنون والعديد من التعقيدات الآخرى، في نفس الوقت المسلسل ركز على حياة فلويد العاطفية وعلاقته بأبنه وأم ابنه التي يحاول العودة إليها.

المسلسل نجح في أحيان معينة لأن يجد لنفسه قاعدة جيدة وأن يُقدم حلقات جيدة مع ذلك في معظمه كان المسلسل يفقد ذلك النشاط ويضيع في زحام من مشاهد ومحاور كلاسيكية متوقعة غير ذات صلة لا تُمثل سوى حشو للمحتوى ومحاولة لتطويل عمر القصة وخلق دراما وأحداث لا مكان لها في الواقع.

التخبط كان واضحاً في نسب المشاهدة، في آراء النقاد وحتى في ترشيحات الـGolden Globes، فبينما المسلسل الكوميدي الجديد الآخر SMILF حصل على بضعة ترشيحات واستطاع أن يثبت نفسه ويُجدد لموسم ثانٍ، لم يستطع White Famous فعل ذلك وها هو اليوم يُلغى رسمياً. إذا كنت مهتم بمعرفة رأينا بهذين المسلسلين وبمسلسلات آخرى يُمكنك أن تقرأ فقراتهم الخاصة ضمن قائمتنا السنوية التي احتوت على مسلسلات آخرى متعددة.