كوميديا SMILF تحصل على موسم ثاني من شوتايم

أعلنت Showtime رسمياً عن تجديد مسلسلها الكوميدي SMILF لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من الموسم التلفزي المقبل 2018/19.

SMILF كان واحد من مسلسلين جديدين يُعرضا حالياً على قناة Showtime، الآخر هو White Famous ولكن على عكسه استطاع SMILF أن يُثبت نفسه وأن يحصل على التجديد مبكراً وبعد مرور 4 حلقات فقط.

SMILF هو كوميديا سوداء مختلفة بعض الشيء فهو مبني على فيلم قصير حمل نفس الاسم عرض عام 2015 في مهرجان صندانس السينمائي واستطاع الفوز بجائزة لجنة التحكيم في فئة ”الخيال“، الفيلم القصير كان من تأليف واخراج وبطولة Frankie Shaw التي تقوم بنفس الأدوار تقريباً في المسلسل. قصة المسلسل تركز على أم عزباء في العشرينات من عمرها تسكن في بوسطن تحاول التعايش مع واقع حياتها الصعب بين العمل والعلاقات كل هذا بينما تحاول تربية طفل صغير.

المسلسل استطاع خلال حلقاته التي عرضت أن يجذب انتباه العديد من المشاهدين، وشخصياً أعجبني جداً من اللحظة الأولى ومازال يفاجئني اسبوع تلو الآخر بالعديد من اللقطات المضحكة والكوميديا الذكية والمُختلفة، أنا سعيد حقاً من أجل Frankie Shaw فهي تبدو وكأنها واحدة من تلك المواهب المدفونة التي يُسعدني حقاً أنّها تم اكتشافها أخيراً.