جورج كلوني يعود للتلفاز من بوابة المسلسل القصير Catch-22

يبدو أننا وبعد غياب طويل سنشهد عودة George Clooney لعالم المسلسلات، فقد تم الاعلان عن مسلسل قصير يُدعى Catch-22 من انتاج Paramount Television وAnonymous Content سيلعب دور البطولة فيه ويُخرج حلقاته الأوسكاري الوسيم George Clooney.

Catch-22 من تأليف الثنائي Luke Davies وDavid Michôd اللذان سيتواجدان على دفة الانتاج الفني كذلك، تدور قصته في ايطاليا خلال الحرب العالمية الثانية حول ضابط في سلاح الجو الأمريكي غاضب من كل اولئك البشر الذين يريدون قتله وهم لا يعرفوه. ولكن العدو ليس المشكلة الأكبر بل جيشه الخاص الذي يواصل زيادة العبأ على رجاله ويبعثهم لتنفيذ المهمات الجوية الخطرة مرة تلو الآخرى. إذا أراد هذا الضابط الافلات من أي من تلك العمليات وتجنبها سيخرق قاعدة عسكرية معروفة باسم ”Catch-22“ وهي قاعدة تنص على أنَّ الجندي يُصبح غير مؤهل نفسياً وعقلياً للقيام بالعمليات إذا ما كان ليس لديه مشكلة مع الذهاب دوماً وبشكل متتالي نحو المهمات الصعبة والخطرة ولكن بنفس الوقت إذا ما طلب التوقف وعدم فعل تلك المهمات فذلك سيجعله ”عاقل“ مما سيجعله سليم ومؤهل وسيُبقيه ضمن مكان خدمته.

لم يتم الاعلان سوى عن George Clooney كأحد الأبطال، مازلنا ننتظر الاعلان عن بقية الأسماء ولكن ما نعرفه أنَّ Clooney سيُشرف هو وGrant Heslov على اخراج حلقات المسلسل. هذا المسلسل بالطبع سيشهد عودة Clooney لعالم التلفاز بعدما غادره عام 2000 وترك المسلسل الطبي  الناجح في وقتها ER.

شركات الانتاج تسعى لأن تبدأ عملية تصوير هذا المسلسل في وقت ما من عام 2018 مما يجعلنا نتوقع قدوم المسلسل في فترة بين عام 2019 و2020 كحد اقصى.