نتفليكس تُجدد الدراما الألمانية Dark لموسم ثانٍ

أعلنت Netflix رسمياً عن تجديد المسلسل الألماني الأصلي الأول في تاريخها Dark لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من الموسم التلفزي المقبل 2018/19.

المسلسل الألماني تم استقباله بحفاوة كبيرة من قبل الجماهير خاصةً تلك العاشقة لمسلسلات الاثارة والغموض حقق نجاح كبير على حد قول المنصة مما جعلهم أمام خيار وحيد وهو تجديده واعطاء الفرصة لُكتابه لتقديم المزيد من ذلك العالم.

Dark هو مسلسل دراما واثارة عائلي اجواءه مليئة بالألغاز والأسرار تدور قصته حول اختفاء طفل في بلدة صغيرة في ألمانيا، يفضح اختفاء الطفل العديد من الأسرار حول 4 عائلات مرتبطة به وتبدأ الاحداث بالتطور بعديد المفاجئات والتغيرات حتى نكتشف أنَّ لذلك الحدث ارتباط بأحداث حدثت في نفس البلدة في عام 1986.

مؤلفي المسلسل Jantje Friese وBaran bo Odar كانا سعيدين جداً بنجاح المسلسل والطريقة التي تم استقباله بها بالذات لدى الجمهور العالمي ووعدوا الجماهير أنَّ لديهم المزيد ليُقدموه من ذلك العالم الفريد من نوعه.

المسلسل على الرغم من أنّه احتوى على عدد لا بأس به من الحركات الكلاسيكية وعلى الرغم من أنّه لم يقدم محتوى استثنائي وعابه بعض الملل في بدايته الا أنّه في منتصفه بدأت الخطوط تتشابك وبدأت الأحداث تُصبح مفهومة أكثر وبدأت القصة تُصبح مثيرة للاهتمام أكثر وأكثر، بالطبع فكرة انجاز موسم ثاني قد تكون تحدي كبير ولكن من يدري! كل شي ممكن.

  • Abdou mc

    مسلسل dark رائع لمحبي الغموض و الاثارة مثلي ونهاية الموسم كانت رائعة لذلك ارجو ان لا يسوء في الموسم الثاني