كوميديا You’re The Worst تحصل على موسم خامس وأخير

بينما نحن على بعد ساعات من عرض الحلقتين الأخيرة من الموسم الرابع لمسلسل الكوميديا You’re The Worst، أعلنت قناة FXX عن تجديد المسلسل لموسم خامس وأخير سيُعرض في الموسم التلفزي المقبل.

You’re The Worst هو مسلسل كوميدي بدأ عرضه عام 2014 يقدم نظرة عصرية مجنونة على شخصين يقعان في حب بعضهما البعض ويبدأن علاقة مليئة بالجنون والغرابة، الرجل هو كاتب ذو أصول أنجليزية والفتاة هي مديرة أعمال لفرقة فنية، كلاهما يمتلك صفات لا يمكن لأي شخص أن يتحملها ولكنهما يقعان في حب بعضهما البعض وتبدأ من هناك رحلة مليئة بالكوميديا والجنون.

المسلسل في موسمه الثاني استطاع أن يجذب الانظار وقدم موسم مميز ضمن له مكان متقدم في قائمتنا الخاصة لأفضل المسلسلات الكوميدية ولكنه بعد ذلك الموسم الثالث لم يكن على نفس المستوى وحتى الآن الموسم الرابع لم يقدم أي اضافة تُذكر والكثير من المشاهدين يشعرون أنَّ المسلسل في ضياع تام.

بالطبع ادارة القناة قالت أنَّ هذا القرار تم التوصل اليه بالاتفاق مع مؤلف المسلسل Stephen Falk حيث يبدو أنَّ الطرفين اتفقا على أنّه الوقت قد حان لانهاء المسلسل، بالطبع Falk شكر ادارة شبكة FX على مساعدتهم الكبيرة وعلى كل الدعم الذي قدموه الذي جعله يقدم المسلسل بأفضل شكل ممكن.

شخصياً كنت أود لو يكون الموسم الرابع هو الأخير ولكن التجديد لموسم أخير ومنح الكاتب الفرصة لكتابة موسم ختامي جيد، تبدو فكرة سديدة، لنأمل فقط أن يستغلها بشكل جيد.

  • elias_ck

    المسلسل ضائع تماما مثل قلوب وعقول الشخصيات.