كراكل تمنح الدراما التقنية StartUp موسماً ثالثاً

يبدو أنَّ StartUp يُقدم النجاح المأمول منه على منصة Crackle فقط أعلنت المنصة التابعة لاستوديوهات Sony اليوم عن تجديد مسلسل الدراما والاثارة الذي يدور في عالم التقنية StartUp لموسم ثالث سيتكون من 10 حلقات.

StartUp بدأ قصته مع ثلاثة مبرمجين ومحاولتهم تطبيق ”فكرة تقنية ذكية لكن مثيرة للجدل“، وفي طريقهم نحو ذلك وجد ذلك الثلاثيّ أنفسهم متورطين مع عصابة هاييتية وعميل أف بي أي فاسد، وتعقيدات آخرى كثيرة خلقت العديد من المشاكل.

المشاكل لم تنتهي في الموسم الثاني بل التعقيدات زادت وأصبحنا في مكان مخلتف قليلاً خاصةً عندما اقترب الموسم الثاني من نهايته العديد من الأمور تغيرت وأصبحنا أمام واقع مغاير بعض الشيء، لذا… يبدو أنَّ الدراما ستستمر والاثارة ستزداد.

الموسم الثاني عُرض تقريباً قبل شهرين ويبدو أنَّ أرقامه كانت مقنعة جداً بالنسبة لـCrackle حتى تمنحه موسم ثالث، المسلسل كان محظوظ بتواجد نجم كبير مثل الممثل Martin Freeman الذي قدم اضافة كبيرة للقصة وقدم شخصية مميزة كعادته، فالرجل ممثل بارع جداً أثبت قيمته في العديد من الأدوار.

Crackle لا تقدر أن تنافس Netflix أو Amazon ولكنهم يحاولون أن يجدوا لأنفسهم مكان في السوق التلفزي، حتى الآن هم يمتلكون مسلسلين قدما نجاح جيد الحديث عن Snatch الذي تم تجديده هو الآخر لموسم ثانٍ وهذا المسلسل StartUp، المنصة تُحضر أيضاً لمسلسل The Oath من بطولة Sean Bean ومن يدري ربما أحد تلك المسلسلات يصعد نجمه وينشر اسمهم اكثر.