Big Little Lies يأمل ببدء تصوير موسمه الثاني ربيع 2018

إنّه لمن العجيب حقاً كيف أنَّ الفوز بالجوائز والخروج منتصراً في حفل الـEmmy بالذات، قد يُغير الكثير من الأراء ويجعلنا أمام موقف مختلف تماماً، فمنذ البداية كان Big Little Lies مُخطط له أن يكون مسلسل قصير وحسب ولكن بعد ما حدث في حفل الـEmmy وبعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، كل شيء أصبح مختلف الآن.

كنا قد نقلنا لكم مسبقاً أخباراً تخص امكانية حدوث الموسم الثاني ومنذ البداية كان من الواضح جداً أنَّ بطلات المسلسل وبالذات Reese Witherspoon يرغبون بعودة المسلسل وتقديم المزيد من حياة تلك الشخصيات ولكن كان هنالك بعض العناصر الهادئة والتي كانت تريد أن تدرس الأمر من كافة جوانبه الحديث هنا عن ادارة HBO وثم كان هنالك المخرج Jean-Marc Vallee الذي كان رافضاً لفكرة الموسم الثاني ولكن عندما تم سؤاله بعد حفل الـEmmy وبعد فوزه بجائزة أفضل اخراج لم يكن مصراً على رأيه وبدا وكأنه يفكر هو الآخر بالعودة.

الجديد اليوم هو ما نقلته مصادر TVLine حيث تُشير المصادر إلى أنَّ HBO ترغب ببدء عملية تصوير وانتاج الموسم الثاني في وقتٍ ما من ربيع العام المقبل 2018، بالطبع HBO رفضت التعليق على هذه الأخبار ولكن في نفس الوقت نقلت بعض المصادر انسحاب الممثلة Reese Witherspoon من بطولة فيلم Pale Blue Dot الذي كان يُخطط لبدء عملية التصوير والانتاج في وقتٍ ما من عام 2018 مما يجعلنا نتأكد أكثر وأكثر أنَّ هنالك حركة حقيقية نحو الموسم الثاني.

يبدو أنَّ كل شيء يجتمع مجدداً من أجل الموسم الثاني، بالطبع التحدي الأكبر سيكون استعادة جميع الاسماء بين الكاتب والمسؤول العام عن المسلسل David E. Kelly وبين بطلات المسلسل اللاتي لديهن الكثير من الالتزامات التمثيلية، ثم هنالك بالطبع المخرج، بالطبع قد تكون هنالك امكانية لاستبدال واحد من تلك الأسماء إذا ما لم تكن الجدولة مناسبة ولكن يبقى السؤال هل سيستطيع المسلسل تقديم موسم ثاني ناجح كما الموسم الأول؟ سؤال لن يستطع أحد الاجابة عليه قبل مشاهدة الحلقات.