نسخة جديدة من The Twilight Zone قيد العمل لدى CBS

تعيش خدمة العرض الخاصة بشبكة CBS أياماً زاهية بعد نجاح أول مشروعين أصليين المتمثلين في The Good Fight و Star Trek: Discovery، ويبدو أن القناة وجدت الخلطة السحرية للنجاح: اقتباس مشاريع قديمة.

إذ على غرار The Good Fight المشتق من The Good Wife و Star Trek: Discovery الذي خط فصلاً جديداً في إحدى أشهر سلاسل الخيال العلمي، ستقوم CBS بإعادة إحياء The Twilight Zone، الفنتازيا الانثولوجية من الستينات، ليكون ثالث مسلسلاتها الأصلية على خدمة CBS All Acess.

وتعد The Twilight Zone واحدة من أفضل السلاسل الانطولوجية في تاريخ التلفاز وواحدة من أهم معالم صنف الفنتازيا اذ استعرضت في كل حلقة من حلقاتها المائة والخمسين قصصاً غرائبية خلدت في الأذهان ومنحت مؤلفها رود ستيرلنغ جائزتي إيمي والمركز رقم 3 كأحد أفضل المسلسلات كتابة في التاريخ.

تم إعادة إحياء المسلسل مرتين سابقاً، مرة في 1985 ومرة أخرى في 2002، وفي المرتين لم تتكلل هذه المحاولات بالنجاح وتم إلغاءها بسرعة، كما أن CBS كانت تدرس قبل فترة غير بعيدة عن إمكانية إعادة المسلسل كمشروع تفاعلي، مما يعني أنه يتعين على هذا المشروع الجديد أن يقدم شيئاً مذهلاً إذا ما أراد البروز في هذه الساحة التلفزيونية المكتضة، وهذا يعني أنه يجب تسليمه لطاقم مختص يفهم ما جعل المسلسل الأصلي مميزاً ومحبوباً إلى يومنا هذا.

لا توجد حالياً أية معلومات عن طاقم المشروع ومن الواضح انه لا يزال في مرحلة مبكرة، سنوافيكم بأية تفاصيل أخرى فور صدورها.