Featured Video Play Icon

أمازون تعرض 3 بايلوتات كوميديا جديدة الآن عبر منصتهم

تواصل Amazon نظامها الذي باتت معروفة به بتوفير الحلقات الافتتاحية لمجموعة جديدة من المسلسلات كل فترة، تاركةً للجمهور قرار التصويت والاختيار من أجل تحويل واحد أو أكثر من تلك المسلسلات لمسلسل كامل، والدفعة الجديدة من البايلوتات أصبحت متوفرة الآن عبر المنصة ابتداءً من الـ10 من نوفمبر/تشرين الأول.

الشيء الذي يجمع هذه المسلسلات الثلاثة هو أنّهم جميعاً ستكون مدة حلقاتهم نصف ساعة فقط مما يجعلنا نتوقع محتوى كوميدي أكثر، بالطبع أحد هذه البايلوتات هو Sea Oak المسلسل الذي كنا قد نشرنا عنه مسبقاً والذي ستلعب دور البطولة فيه المرشحة للأوسكار Glenn Close، بجانب هذا المسلسل هنالك مسلسلان آخران هما Love You More وThe Climb.

المنصة عبّرت عن حماسها الكبير لهذه الأعمال وقالوا أنّهم متمسكين برغبتهم الدائمة بعرض العديد من القصص المتنوعة وتقديمها للمشاهدة وأنّهم مستعدين دائماً لأخذ المخاطر اللازمة من أجل مواصلة فعل ذلك والتعاون مع المزيد من الأصوات المتنوعة والتي لديها أفكار مختلفة وجديدة ترغب بتقديمها.

في الفقرات التالية سنعرفكم على تلك البايلوتات وقصصها بشكل مختصر وسنبدأ مع…

Sea Oak

من تأليف George Saunders ومن بطولة Glenn Close التي تلعب دور سيدة تُدعى العمة (بيرني)، شخصية وديعة غير متزوجة تعيش حياة عادية للغاية في أحد المدن التي تسكنها الطبقة العاملة بكثرة. حتى يأتي اليوم الذي تتوفى فيه أثر هجوم على منزلها ولكن هذه ليست سوى البداية، فالعمة (بيرني) تعود للحياة كـ“زومبي“ وتقرر أن تحاول عيش الحياة التي لم يتسنى لها عيَشها عندما كانت حية فتذهب وتلاحق ما تبقى من أقاربها بمجموعة من المطالب.

Love You More

من تأليف Michael Patrick King الرجل الذي كتب العديد من الأعمال الكوميدية المهمة مثل Sex & The City وTwo Broke Girls بالاضافة إلى The Comeback، قصة المسلسل تدور حول كارين – تلعب دورها Bridget Everett – فتاة ذات وزن زائد لديها شخصية كبيرة وحب كبير للنبيذ الأبيض مما يوقعها في العديد من الأخطاء رفقة الرجال مع ذلك فهي لديها قلب كبير يأتي بنفعه حقاً في عملها كمستشارة في أحد المجمعات السكنية التي يقطنها شباب بالغين مصابين بمتلازمة داون، أضف لذلك لديها صوت ممتاز تستخدمه أحياناً في غناء موسيقى الروك. البايلوت من اخراج Bobcat Goldthwait.

The Climb

من تأليف وبطولة Diarra Kilpatrick، المسلسل هو عبارة عن كوميديا تدور حول سكرتيرة في أحد المكاتب في مدينة ديترويت لديها رغبة وطموح كبير بأن تُصبح أحد مشاهير الانترنت، البايلوت من اخراج Chris Robinson مع تواجد Christina Lee كمنتجة منفذة للعمل والمسؤول العام عنه.


البايلوتات متوفرة الآن للمشاهدة عبر منصة Amazon ويُمكن للمشاهدين تقييم كل مسلسل وابداء آرائهم، مما سيُعطي المنصة فكرة أفضل عما يُفضله المشاهدين وستقرر وقتها طلب موسم كامل من واحد من هذه المسلسلات أو أكثر.