HBO تُعلن عن موعد عودة الكوميديا High Maintenance

أعلنت HBO اليوم عن تحديد تاريخ الـ19 من يناير/كانون الثاني المقبل، موعداً لعودة مسلسل الكوميديا الأنثولوجي High Maintenance في موسمه الثاني.

High Maintenance هو مسلسل كوميديا يدور حول شخص يعمل مروج مخدرات لا إسم له يقوم بتوصيل المخدرات إلى منازل الزبائن. تدور كل حلقة من حلقات المسلسل حول واحد أو أكثر من زبائنه، والذين يختلفون عن بعضهم البعض بشكل جذريّ.

في كل حلقة كنا نتعرف على شخصيات جديدة ونتعرف على تفاصيل أكثر حول بطلنا المحبوب ودراجته ونظام البيع الخاص به، المسلسل في الواقع كان يُعرض على شبكة الانترنت في السابق وعرض العديد من الحلقات في السنوات الماضية حتى اشترته HBO وقررت أن تحوله إلى مسلسل تلفزي وهذا ما حدث بالفعل.

اعلان العودة جاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمسلسل وبالذات على صفحة المسلسل الخاصة على تويتر.

القناة أعطته ليلة مختلفة هي ليلة الجمعة وبدأت بتجربة جديدة كانت ناجحة بشكل جيد حيث جددوه لموسم ثاني بشكل سريع نسبياً وها نحن الآن نبعد شهرين فقط من الموسم الثاني. إذا كنت تتسائل عن رأينا فيه يمكنك أن تراجع فقرته في مقالتنا السنوية الخاصة للعام الماضي.

  • Mohamed Osama

    هل تم إعادة تصوير المسلسل لدى HBO أم تم عرض ما عُرض من قبل على الإنترنت؟
    لأنني قد شاهدت الحلقات التي كانت تعرض على الإنترنت وأتسائل هل هي نفسها أم لا

    • لا لم يتم اعادة تصوير أي حلقات من المسلسل. HBO قامت بتوفير الحلقات الأصلية على خدمة العرض الخاصة بها، وثم انتجت حلقات جديدة وعرضتها على التلفزيون.