Featured Video Play Icon

تريلر: Mosaic دراما قصيرة قادمة على HBO من ستيفن سودربيرغ

بعد فترة من التشويق والاعلانات القصيرة، نشرت اليوم HBO تريلر لمسلسل الدراما القصير Mosaic القادم من المخرج الأوسكاري الشهير Steven Soderbergh.

Mosaic هو تجربة فريدة من نوعها أشرف عليها Steven Soderbergh وآخرين، حيث في الواقع هو قصة يتم روايتها على شكل تطبيق تفاعلي تُتيح للمُستخدم استكشاف جريمة معينة ومعرفة تفاصيلها، المُستخدم هو كلمة السر في التطبيق وهو المُستكشف الذي يحاول أن يعرف تفاصيل الجريمة وأحداثها. التطبيق بالفعل متوفر حالياً لأجهزة Apple ولكن هذا ليس كل شيء.

كجزء من صفقة HBO مع Soderbergh تم الاتفاق على انجاز جزء معين من القصة التفاعلية لكي يتم استخدامها والترويج لها كمسلسل قصير يروى بنظرة أحادية وليست متعددة مثل التطبيق وبالفعل هذا ما حدث، فقد استطاع Soderbergh أن يصور ما مجموعه 6 حلقات من ضمن مشروعه وقدمها لـHBO لتُصبح مسلسل قصير واليوم HBO أعلنت أنَّ المسلسل سيبدأ عرضه في يناير/كانون الثاني المقبل من عام 2018.

في التريلر نرى العديد من المشاهد من هذه القصة والتي يبدو أنّها ستكون مثيرة للاهتمام سواء على التلفاز أو كتطبيق، بالطبع المسلسل سيشهد حضور العديد من الممثلين أبرزهم المرشحة للأوسكار Sharon Stone و Beau Bridges وJennifer Ferrin وJeremy Bobb وMichael Cerveris وآخرين.

تجربة جديدة في عالم المسلسلات وHBO دائماً الرائدة في التجارب الجديدة والقناة المستعدة دائماً للمجازفة واستكشاف العوالم الآخرى وتحاول استقطاب الجماهير من جميع الأنحاء. التطبيق أصبح متوفر، المسلسل قادم في يناير وحتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر ويمكنكم أيضاً مشاهدة فيديو قصير عبارة عن مقابلات مع طاقم المسلسل في الأسفل.