المسلسل المقتبس من Black-ish يُحدد موعد عرضه

أعلنت قناة Freeform المعروفة سابقاً باسم (ABC Family) والتي تعتبر القناة الموجهة نحو جمهور الصغار سناً عن تحديد موعد عرض المسلسل الكوميدي Grow-ish المقتبس من المسلسل الكوميدي الناجح Black-ish والذي يُعرض على القناة الشقيقة ABC.

Grow-ish يُركز على الفتاة ذات الـ17 عاماً زوي وهي البنت الكُبرى لأندرو ورينبو جونسون في مسلسل Black-ish، حيث سنتابع حياة تلك الفتاة المشهورة والأنيقة بينما تقضي أيامها في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، المسلسل سيناقش الأوضاع الاجتماعية الحالية والتعقيدات التي تواجه الطلاب والادارات بالذات في السنوات الأولى.

بالطبع في المسلسل الأصلي تعرفنا على زوي وهي شخصية لا تخشى التحدث دائماً واعطاء رأيها في الأوضاع الاجتماعية وهذا ما سيحاول المسلسل الجديد الخوض به بشكل أوسع مستغلاً صفات تلك الشخصية، بجانب زوي التي ستلعب دورها نفس الممثلة Yara Shahidi ستتواجد أسماء آخرى مثل تشارلي سيلعب دوره Deon Cole ومريم ستلعب دورها Emily Arlook وأسماء آخرى متعددة. 

المسلسل كما أعلنت Freeform سيبدأ عرضه في الـ3 من يناير/كانون الثاني من عام 2018 والافتتاحية ستكون طويلة بعض الشيء حيث ستكون حلقتين متتاليتين بدلاً من حلقة واحدة قصيرة.

القناة أعلنت في نفس السياق أنّهم يحضرون لعرض مسلسل آخر يُدعى Alone Together سيبدأ عرضه في الـ10 من يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2018.