كوميديا ترايسي مورغان The Last O.G تتأجل للربيع

يبدو أننا لن نرى المسلسل الكوميدي المنتظر The Last O.G في وقت قريب، فبعدما كان من المنتظر أن تتوفر حلقته الأولى هذا الاسبوع، أعلنت قناة TBS عن اقالة المسؤول العام على المسلسل وتغيير موعد العرض أيضاً.

قصة The Last O.G ستدور حول شخص يدعى تراي – يلعب دوره Tracy Morgan – يتم اطلاق سراحه لحسن سلوكه بعد 15 عاماً قضاها في السجن فيعود ليرى العالم قد تغير، وحي بروكلين الذي عاش به قد تغير، وحتى خليلته تزوجت من شخص أبيض ناجح يساعد في تربية أطفاله الذين لم يكن يعرف بوجودهم من الأساس. بين محاولاته في التواصل مع أطفاله ومحاولة التواجد من أجلهم وربما اعالتهم حتى وعلى الرغم من أنّه لا يمتلك المال ولا الشخصية المناسبة لفعل ذلك، يبدأ تراي بمحاولة ايجاد لنفسه عمل معتمداً على الأشياء التي تعلمها في السجن.

المسلسل أشرف على اخراج حلقته الافتتاحية Jordan Peele وهو مؤلف ومخرج فيلم Get Out، الحلقة الافتتاحية تم تصويرها في الصيف وهي جاهزة للعرض ولكن القناة قررت أن تؤجل العرض لأنَّ المسلسل لم يتلقى الدعاية الاعلانية الكافية حسب قولهم لهذا تم شطب المسلسل من الجدول وتحديد فترة ربيع 2018 موعداً لبدء عرضه. كذلك فقد المسلسل John Carcieri الرجل الذي كان المسؤول العام عن المسلسل ولم يتم الاعلان حتى الان عن من سيتواجد كبديل له.

المسلسل كقصة مثير للاهتمام وTBS مؤخراً تقدم كوميديا جيدة وTracy Morgan هو أحد تلك الشخصيات التي مازالت لديها حس كوميدي جيد ومازال لديها ما تقدمه ثم هناك شخص مميز مثل Jordan Peele وضع لمسته على المسلسل، كل هذه الأشياء تجعلنا ننتظر هذا المسلسل بشكل كبير، لذا لنأمل أن يكون هذا التأجيل في مصلحته.