ألفونسو كوارون وكايسي أفليك يعملان على مسلسل رعب

يبدو أنَّ موسم هجرة نجوم السينما إلى التلفاز مستمر، فقد وردت أخبار مؤكدة أنَّ المخرج والمؤلف الحائز على الأوسكار عام 2014 المكسيكي Alfonso Cuarón يعمل على مسلسل جديد سيكون من بطولة أوسكاري آخر هو Casey Affleck.

ليس هنالك تفاصيل كثيرة حول المسلسل حالياً ولكن المصادر تُشير إلى أنّه سيكون مسلسل يميل إلى الرعب يناقش في قصته طائفة دينية معينة وأصولها، Cuarón من المنتظر أن يؤلف ويُخرج ويتواجد كمنتج منفذ أيضاً لهذا العمل بينما سيتواجد Casey Affleck للعب دور البطولة بالطبع وسيتواجد كمنتج منفذ أيضاً، المشروع يأتي من شركة الانتاج Anonymous Content التي سبق لها العمل على أعمال تلفزية كثيرة مثل True Detective, The Knick, Mr. Robot, 13 Reasons Why وأعمال آخرى متعددة في التلفاز والسينما.

هذا المشروع في حال ما أصبح حقيقة سيكون أول عمل لـCasey في عالم التلفاز وسيأتي بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم Manchester By The Sea في وقت مبكر من هذا العام، Alfonso Cuarón سبق له العمل في التلفاز فقد كان أحد مؤلفي مسلسل الدراما والخيال العلمي Believe وأخرج حلقته الأولى ولكن المسلسل لم يُوفق وتم الغاءه مبكراً.

مخرج أخرج لنا أفلام ممتازة مثل Gravity وChildren of Men يستحق أن نكون متحمسين لرؤية ما يمكن أن يُقدمه في التلفاز رفقة ممثل أثبت قيمته الفنية مؤخراً ذلك يجعلنا نتحمس أكثر وأكثر، بالطبع المشروع مازال في مرحلة مبكرة والمصادر تُشير إلى أنَّ الشركة المُنتجة تحاول أن تسوقه حالياً باحثين عن منصات عرض مما يعني أننا أمامنا وقت طويل قبل أن نرى هذا المسلسل، هذا بالطبع في حال إذا ما تم كل شيء على ما يرام ولم تحدث أي عقبات معينة.