نجم People of Earth يحصل على برنامجه الخاص لدى HBO

أعلنت HBO مؤخراً عن طلب موسم كامل مكون من 10 حلقات لبرنامج وثائقي كوميدي من تقديم الكاتب والممثل Wyatt Cenac سيُعرض في فترة الربيع في العام المقبل 2018.

البرنامج سيكون عبارة حلقات مدتها نصف ساعة يحاول فيها Wyatt أنَّ يطرح بعض المواضيع الاجتماعية ويُعطي وجه نظره بها في قالب يمزج بين الوثائقية والكوميديا مع لمسته الخاصة.

البرنامج سيشهد تواجد أسماء كبيرة جداً خلف الكاميرا في مناصب الانتاج التنفيذي فلدينا في البداية John Oliver مقدم البرنامج السياسي الساخر Last Week Tonight ولدينا أيضاً زميلته في نفس البرنامج Diane Fitzgerald ستتواجد كذلك كمنتج منفذ، أضف لهم الحائز على الأوسكار Ezra Edelman وهو أحد منتجي الوثائقي O.J.: Made in America ثم لدينا Hallie Haglund التي ستكون كبيرة الكتاب في هذا المسلسل.

بالطبع أغلب هذه الأسماء بالذات Hallie Haglund وJohn Oliver وWyatt Cenac يجمعهم تاريخ مشترك حيث سبق لهم العمل سوياً تحت راية البرنامج السياسي الساخر The Daily Show ومن هناك انتقل كل واحد منهم ليجد طريقه في الصناعة.

HBO عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالتعاون مع Wyatt Cenac وقالوا أنّهم متحمسين لرؤية أفكاره ومآخذه على الأوضاع الاجتماعية الحالية، من جانبه Wyatt عبر عن سعادته بشكل كوميدي قائلاً أنّه في البداية كان مطلبه أن يُصبح حبيب (مولي) في مسلسل Insecure ولكن HBO لم تسمح بذلك، ثم ختم شاكراً HBO وقال أنّه أخيراً سيتسنى له الشتم بحرية بدون قيود.

من جانبه عبر John Oliver عن سعادته بهذا المشروع وعن ثقته الكبيرة بـWyatt Cenac وقال أنّه أحد أكثر الأشخاص المُضحكين والفضوليين والأذكياء الذين يعرفهم في حياته وأنَّ الحماس يملأه ليرى ما سيقدمه في البرنامج.

HBO تحاول أن تعزز تواجدها في فترة البرامج المسائية فهم بالفعل لديهم Real Time With Bill Maher الذي يُعرض على القناة منذ عام 2003 حتى الآن ثم منذ بضعة سنين استطاعوا أن يجلبوا John Oliver الذي حقق برنامجه Last Week Tonight نجاح منقطع النظير واستطاع الفوز بجائزة أفضل برنامج منوعات/حواري في السنتين الماضيتين في الـEmmy والآن هاهم يُضيفون برنامج آخر يمكن أن نعتبره من نفس الفئة.

Wyatt Cenac ممثل وكاتب متمرس لديه خبرة لا بأس بها في عالم البرامج الساخرة وتواجده في مسلسل People of Earth كممثل كان تجربة ناجحة أعطتنا فكرة جيدة عن هذا الشخص، لذا… سيكون من المثير للاهتمام أن نراه في برنامج خاص، خاصةً وأنَّ الجميع يحاول الدخول في تلك الفئة التي لم يعد يحتكرها تلفاز الشبكات فقط.