مارك رافلو بطل مسلسل قصير على HBO

كشفت مصادر Deadline أن القناة العملاقة HBO تعمل على انتاج مشروع مسلسل قصير مكون من 8 حلقات يُدعى I Know This Much Is True سيكون من بطولة المرشح 3 مرات للأوسكار والمعروف بدور Hulk في سلسلة أفلام الـAvengers الممثل الأمريكي Mark Ruffalo.

HBO معروفة بنجاحاتها الكبيرة عندما يتعلق الأمر بالمسلسلات القصيرة أو ”المحدودة“ كما بات يُطلق عليها الآن خاصةً تلك التي تحتوي ضمن طاقمها أسماء تمثيلية كبيرة، مؤخراً فقط القناة قدمت لنا مسلسل Big Little Lies الذي شهد تواجد كوكبة من النجوم واستطاع أن ينجح بشكل كبير على جميع الأصعدة الجماهيرية والجوائزية ولذلك من المنطقي أن نرى القناة تبحث عن مشروعها القصير القادم والحصول على خدمات ممثل مثل Ruffalo للعب دور البطولة شيء ممتاز.

المسلسل القصير سيكون من تأليف واخراج Derek Cianfrance وهو شخص آخر قادم من عالم الأفلام قدم العديد من الأفلام أبرزها وأكثرها شهرة فيلم Blue Valentine. المسلسل يوُصف بانه ملحمة عائلية تستكشف الشخصية الأمريكية من خلال متابعة حياة توأم يُدعيان دومينيك وطوماس كل منهما بشكل منفصل في النصف الأخير من القرن العشرين. بالطبع Ruffalo سيلعب دور الشخصيتين بنفسه.

المسلسل سيقتبس أحداثه من رواية ناجحة تحمل نفس الاسم للروائي Wally Lamb حيث تشير الأخبار إلى أنّه الروائي Lamb قضى السنتين الماضيتين برفقة Ruffalo وهما يحاولان تطوير هذا المشروع وايجاد الصفقة المناسبة له وها هم أخيراً حصلوا على مرادهم وفي أفضل مكان HBO، بالطبع هذا التعاون ليس الأول لـRuffalo مع القناة حيث سبق له وتواجد في الفيلم التلفزي الناجح The Normal Heart كبطل وكأحد المنتجين المنفذين أيضاً.

النجاح الكبير الذي تمتلكه قناة HBO مع عالم المسلسلات القصيرة يجعلنا ننتظر أي مسلسل قصير من انتاجهم، القناة بالفعل لديها العديد من الأعمال المنتظرة للعام المقبل وعلى الرغم من أننا لا نمتلك فكرة كبيرة عن جدولة انتاج هذا العمل ونعلم تماماً أننا غالباً لن نراه في وقت قريب لكننا متحمسين حقاً لرؤيته، بالطبع سنوافيكم بكافة أخبار هذا المسلسل حال صدورها.