Featured Video Play Icon

تريلر: أمازون تُحدد موعد عرض Jean-Claude Van Johnson

بعد مرور أكثر من سنة على عرض بايلوت مسلسل الكوميديا الحركي Jean-Claude Van Johnson نشرت Amazon مؤخراً تريلر جديد للمسلسل معلنين فيه عن تحديد تاريخ الـ15 من ديسمبر/كانون الأول موعداً لتوفر بقية حلقات الموسم.

Jean-Claude Van Johnson تدور قصته حول ممثل أكشن ناجح مُعتزل يلعب دوره الممثل الشهير Jean-Claude Van Damme يعود من الاعتزال ليطارد حلمه بأن يُصبح مُرتزق ومؤدي لعمليات خاص ولكن الأمور لم تكن كما يتوقعها ابداً ثم لا ننسى أنَّ عليه أن يتعامل مع المسؤول عنه ومن يجلب له المهمات فينيسا وهي ليست بالشخصية السهلة أبداً.

المسلسل عبارة عن نصف ساعة من الكوميديا الحركية المليئة بالمشاهد المضحكة ومشاهد الفنون القتالية كعادة أعمال Van Damme، حيث سنشاهده يستغل غطاءه كممثل مشهور يصور عمل معين من أجل أن يقوم بعمليته السرية الخاصة.

من التريلر يبدو أننا أمام مسلسل حركي فكاهي مثير للاهتمام يقدم نظرة ساخرة على العديد من الأشياء وفي الواقع الممثل يسخر من نفسه ومن نوعية الأفلام التي سبق له وعمل بها، هذه النظرة الساخرة أعجبت الكثيرين عندما عرض البايلوت صيف العام الماضي وربما ستعجبهم أكثر عندما نشاهد بقية الحلقات.