دراما Liar البريطانية ستعود لموسم ثانٍ

أعلنت ITV البريطانية مباشرةً بعد نهاية الحلقة الأخيرة عن تجديد مسلسل الدراما Liar لموسم ثانٍ بعد موسم أول ناجح جداً على مستوى نسب المشاهدة.

Liar هو مسلسل دراما واثارة تكون موسمه الأول من 6 حلقات تعرفنا فيه على المُعلمة لورا التي تذهب رفقة الطبيب والأب الأعزب أندرو في موعد غرامي وينتهي بها الأمر متهمة اياه باغتصابها والاعتداء الجنسي.

المسلسل خلال حلقاته مر بالكثير من التفاصيل والتحولات والتغيرات والمشاهد بقي يتنقل خلال أحداثه بين معرفة الحقيقة وتوقع أن يكون أحد الأبطال يكذب ففي النهاية عنوان المسلسل يدور حول ذلك ولكن مع مرور الحلقات أصبحنا نعرف الشخصيات أكثر وتعرفنا على الحقيقة حتى صدمنا المسلسل بنهاية لم تكن متوقعة بعض الشيء.

المسلسل حظي بتواجد مُمثلَيَن ممتازَيَن هما Joanne Froggatt وIoan Gruffudd باستثناء ذلك حتى الشخصيات الآخرى بقيادة Zoë Tapper وShelley Conn و Warren Brown استطاعت أن تُقدم أداء جيد جعلنا نعيش القصة المتوترة بشكل أفضل وساهم في جعل المشاهد مستثمر في الشخصيات ويريد معرفة تفاصيلها.

للآسف الموسم الثاني لن يبدأ عملية الانتاج سوى في وقت مبكر من عام 2019 لذا لن نتمكن من رؤية الموسم الجديد في العام المقبل وسيتوجب علينا الانتظار حتى نهاية 2019 غالباً لرؤية الموسم الثاني.

على الرغم من أنَّ المسلسل احتوى على العديد من المفاجئات وعلى الرغم من فكرته الجيدة جداً ولكن الكتابة خذلت قصة المسلسل في نقاط معينة مع مرور الأحداث وكان هنالك العديد من المشاهد التي لم يتم البناء لها بشكل جيد وذلك أخرجني شخصياً من المسلسل وأفقدني تركيزي، لا شك أنَّ التمثيل كان مميزاً ولكن القصة لم تكن مثالية والتمثيل لوحده أحياناً لا يكفي، بالطبع النهاية كانت صادمة وتركت سؤال معين دور في ذهن المشاهدين، سيحاول المسلسل في موسمه الثاني أن يُجيب عليه.