كوميديا Better Things تحصل على موسم ثالث لدى FX

أعلنت FX رسمياً عن تجديد المسلسل الكوميدي Better Things لموسم ثالث بعد عرض 6 حلقات فقط من موسمه الثاني المكون من 10 حلقات والذي من المنتظر أن ينتهي في منتصف الشهر المقبل.

Better Things هو مسلسل كوميديا سوداء من تأليف الثنائي Pamela Adlon وLouis C.K حيث نتابع فيه الحياة اليومية للبطلة سام – تلعب دورها Adlon نفسها – الأم العزباء التي تحاول الموازنة بين حياتها وعملها وبين تربية 3 بنات في أعمار مختلفة وذوي شخصيات وتفاصيل مختلفة.

المسلسل بدأ في موسمه الثاني يأخذ وضعه بشكل أفضل وبدأ يستقر في مستوى معين ويقدم كوميديا جيدة إلى حدٍ ما، فقد بدأنا نشاهد بعض التطورات تطرأ على حياة سام العاطفية بينما ألقينا نظرة أيضاً على بعض المشاكل والصِعاب التي تواجه سام مع بناتها بالاضافة إلى أمها الكبيرة في السن فيل.

Better Things هو بشكل أو بآخر نسخة نسائية من المسلسل الكوميدي Louie فهنالك كان رجل أعزب وبناته وهنا امرأة عزباء وبناتها، بالطبع هنالك الكثير من التفاصيل المختلفة والمسلسل يحاول دائماً أن يُقدم نوعية كوميديا مختلفة بعض الشيء فيها شيئاً من البهجة والعاطفة وفي أوقات كثيرة ينجح في فعل ذلك.

المسلسل تحصل على ترشيح واحد في جوائز الـEmmy كان لبطلته Pamela Adlon ولكن بالطبع الجميع يعلم أنَّه طالما Julia Louis-Dreyfus متواجدة في تلك الفئة فيُصعب حقاً أن ينال أحد غيرها على تلك الجائزة، المسلسل مازال بشكل عام لم يرق للكثير من النقاد وأرقام مشاهدته حتى متوسطة ولكنها شهدت ارتفاع لا بأس به هذا الموسم وذلك كان كفيل لاقناع القناة برغبتها بالمزيد من هذا المسلسل.