هولو تمنح كوميديا Casual موسم رابع وأخير

بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار والشك، ظن البعض فيها أنَّ مسيرة المسلسل الكوميدي Casual ستنتهي مع نهاية الموسم الثالث، أعلنت Hulu اليوم رسمياً عن طلب موسم رابع من المسلسل ولكن الحزين في الأمر أنَّ الموسم الرابع سيكون أقصر من المعتاد وسيكون كذلك آخر مواسم المسلسل على الاطلاق.

Casual في الواقع على الأقل بالنسبة لنا في الموقع هنا هو أحد تلك الجواهر المخفية التي لا يتم التحدث عنها كثيراً، فهو مسلسل كوميديا سوداء مميز يُسلط الضوء على علاقات البشر بشكل عام مثل علاقة الأخوة وعلاقة الأمومة وبالطبع علاقات الحب وهو يفعل ذلك بشكل ممتاز وذلك يرجع بشكل كبير للكتابة والأشخاص المسؤولين عنها بالاضافة إلى التمثيل المميز.

Casual بدأ قصته عندما انتقلت فاليري المُطلقة حديثاً رفقة ابنتها لورا للسكن مع أخيها أليكس الأعزب، نبدأ خلال الحلقات نتعرف أكثر وأكثر على كل شخصية من هذه الشخصيات ونرافقهم في بحثهم عن الحب ومحاولة العيش والتعايش بينما بين كل فترة وآخرى نرى زيارات من والديهما الذين عاشا معهما حياة لم تكن مثالية.

المسلسل في الموسم الثالث اتخذ طريق مختلف بعض الشيء بالذات في البداية حيث حاول التعامل مع أحداث نهاية الموسم الثاني وانتقلنا لمرحلة جديدة مع كل فرد يحاول بناء حياته بشكل منفصل، تعرفنا على علاقات جديدة وشاهدنا كل شخصية تخوض تحديات جديدة ومختلفة ثم فاجئنا المسلسل بحقيقة كانت مخفية وذهبنا في رحلة لاكتشاف تفاصيلها، بعد ذلك الموسم انتهى بأحداث غير متوقعة بعض الشيء تجعلنا ننتظر موسم رابع مثير للاهتمام.

المسلسل من تأليف Zander Lehmann ومن بطولة Michaela Watkins وTommy Dewey وTara Lynne Barr في أدوار فاليري، أليكس ولورا على التوالي، بالاضافة إلى تواجد ممثلين آخرين بشكل دوري مثل Nyasha Hatendi وJulie Berman وKatie Aselton بأدوار ليون وليا وجينيفر على التوالي.

المسلسل بقي محافظ على مستواه خلال المواسم الثلاثة واستطاع خلال الموسمين الماضيين أن يتحصل على مركز متقدم في قائمتنا الخاصة لأفضل مسلسلات الكوميديا، لذا أنا متحمس حقاً لرؤية هذا المسلسل مجدداً وسعيد جداً أنَّ Zander سيمتلك فرصته الكاملة بكتابة النهاية كما يجب.

جدير بالذكر أنَّ الموسم الرابع والأخير سيتكون من 8 حلقات كما أعلنت Hulu وسيُعرض في وقتٍ ما من العام المقبل 2018.