Featured Video Play Icon

تريلر: نتفليكس تُحدد أخيراً موعد عرض The Punisher

في تريلر جديد نشرته Netflix قبل قليل عبر صفحاتها الخاصة، حددت المنصة تاريخ الـ17 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل موعداً لتوفر حلقات الموسم الأول من مسلسل The Punisher.

في التريلر الذي نشاهده أعلاه، نتعرف أكثر على فرانك كاسل المعروف في أنحاء مدينة نيويورك بلقب ”المعاقب“، فرانك يتوجب عليه أن يكشف الحقيقة والظلم الذي لم يُفقده عائلته وحسب بل تعدى ذلك بكثير، فرانك يتخذ قراره بمحاربة اولئك الأشرار ويقضي عليهم فرداً تلو الآخر حتى يُنقذ نفسه وينتقم لعائلته.

The Punisher في الواقع هو أحد أكثر المسلسلات المنتظرة من بين مسلسلات عالم Marvel التي تُعرض على Netflix، فنحن رأينا الشخصية في أحد حلقات Daredevil ولم يكن مخطط أن نراه في مسلسل خاص ولكن اليوم نحن على بعد أقل من شهر فقط من رؤيته وذلك يعود لضغوط الجماهير ومطالبة العديد بصناعة مسلسل خاص بهذه الشخصية المحبوبة.

المسلسل سيقدمنا لجانب آخر مختلف عن جانب شخصيات The Defenders، فالـ“معاقب“ لا يشبه أحد ولديه تاريخ وتفاصيل شخصية مختلفة تماماً وهو ليس بطل خارق ذو قدرة خارقة ولكنه رجل شجاع وصلب عانى ظلم كبير وسيتوجب عليه أن يحاربه.

العديد يأملون أن يكون هذا المسلسل مختلف قليلاً خاصةً وأنَّ آخر مسلسلين Iron Fist وThe Defenders كانوا مخيبين للأمل بعض الشيء، لذا الجماهير تعقد آمالها على Jon Bernthal ليقدم لنا شخصية ”المعاقب“ بأفضل شكل ممكن وأن نرى مسلسل قوي مليء بالأحداث المثيرة والغير متوقعة.