Featured Video Play Icon

دراما كواليس برنامج المواعدة الواقعي UnReal تعود لموسم ثالث

أصدرت قناة Lifetime أولى اللقطات من الموسم القادم من أنجح مسلسلاتها الأصلية لحد الساعة UnReal والذي يستهل موسمه الثالث مطلع السنة المقبلة.

لمن لا يعرفه، مسلسل UnReal عبارة عن دراما تغوص إلى ما يدور خلف كواليس برامج الواقع التي تجعل مجموعة من الأشخاص يتنافسون على حب شخص واحد مثل البرنامج الشهير The Bachelor، لكن هذا الموسم يبدو أن المسلسل يتجه إلى تلك النقطة البديهية في مسيرته حيث سيحول برنامجه الخاص، المدعو EverLasting، إلى برنامج شبيه بـThe Bachelorette، حيث سيتنافس مجموعة من الرجال على قلب امرأة واحدة.

هذا الموسم سيشهد عودة معظم الطاقم الرئيسي للمسلسل بما في ذلك رايتشل وكوين اللتان تلعبان دورهما ببراعة فائقة كل من Shiri Appleby و المرشحة للإيمي Constance Zimmer على التوالي.

الموسم الثاني اعتبره الكثير من النقاد كارثة على المستوى الكتابيّ وفشل أن يقدم تتمة تتوافق والتوقعات العالية التي عقدها الناس عليه بعد انبهارهم بالموسم الأول، ويأمل الكتاب أن هذا الموسم وهذا التغيير في الوجهة سيمنح المسلسل مساحة كافية لتقديم شيء أفضل، وهذا ما يتمناه الجمهور كذلك. القناة كانت قد وضعت ثقتها في المسلسل مسبقاً بتجديده لموسم رابع في يوليو الماضي.

يعود UnReal ابتداءاً من يوم 26 فبراير على شاشة Lifetime في أمريكا، شاهدوا التريلر من الأعلى.