Featured Video Play Icon

سكاي البريطانية تُعلن عن عودة Strike Back هذا الشهر

بينما حددت قناة Cinemax مؤخراً فبراير/شباط من العام المقبل موعداً لعودة مسلسل Strike Back في موسمه الجديد، أعلنت اليوم شريكتها في الانتاج قناة Sky البريطانية عن تحديد موعد مبكر لم نكن نتوقعه.

Strike Back سيعود في نهاية هذا الشهر في الـ31 من اكتوبر/تشرين الأول ليبدأ مسيرة موسمه الجديد وليُعيدنا إلى عالم ذلك المسلسل المليء بأحداث الاثارة والاكشن والدراما.

الموسم الجديد كما نشرنا مسبقاً سيكون عبارة عن قصة جديدة مع فريق جديد كلياً مما يعني أننا سنشاهد ممثلين جدد أبرزهم Alin Sumarwata وDaniel MacPherson وRoxanne McKee وأيضاً Warren Brown، الموسم الجديد سيُشرف عليه Andy Harries وهو الرجل الذي طوّر المسلسل في الأساس وحوله من عالم الرواية إلى عالم التلفاز.

ليس هنالك العديد من التفاصيل حول قصة الموسم الجديد باستثناء أنَّ الأحداث ستبدأ مع عملية هروب من السجن تجعلنا نكتشف مؤامرات وأسرار كبيرة سيكون لها تأثير كبير على العالم أجمع. ومما نشاهده في التريلر في الأعلى يبدو أنَّ الأحداث ستكون كالعادة كبيرة وخطيرة ومليء بالاثارة والتفجيرات والصدمات.

اعتدنا عادةً على أن تكون مواعيد صدور الحلقات في بريطانية قبل أمريكا ولكن Sky فاجئتنا بتحديد موعد مبكر أكثر مما توقعنا، بالطبع الموسم الجديد سيكون قصة مختلفة قليلاً ومنفصلة ويمكن متابعته كمسلسل منفصل نوعاً ما.