Featured Video Play Icon

شوتايم تنشر أول تريلر لدراما The Chi وتُحدد موعد العرض

في وقت مبكر من هذا العام كنا نشرنا خبراً تحدث عن طلب قناة Showtime لمسلسلين جديدين هما الكوميدي White Famous والدرامي The Chi، الأول بدأ عرضه بالفعل والثاني ها نحن اليوم نُلقي أول نظرة عليه ونتعرف على موعد عرضه.

The Chi هو مسلسل دراما من تأليف الحائزة مؤخراً على جائزة Emmy أفضل كتابة في فئة الكوميديا عن مسلسل Masters of None الكاتبة والممثلة Lena Waithe، قصة المسلسل نابعة من تجربة Lena الشخصية في العيش والترعرع في الجانب الجنوبي من مدينة شيكاغو حيث سنتابع حياة مجموعة من الشباب الذي يعيشون في ذلك الجانب من المدينة وما يواجههم من مصاعب ومشاكل في حياتهم اليومية.

في هذا التريلر تعرفنا على الشخصيات الرئيسية في المسلسل التي سيقدمها لنا كل من Jason Mitchell و Tiffany Boone وNtare Guma Mbaho Mwine وYolonda Ross وكذلك Jacob Latimore و Alex R. Hibbert و Jahking Guillory وأسماء آخرى متعددة.

المسلسل كما يبدو سيعرفنا على الجانب المليء بالتعقيد والحياة الصعبة من مدينة شيكاغو، أغلب الطاقم من ذوي الأصول الأفريقية والكاتبة بنفسها تحمل نفس الأصول لذلك من المؤكد أنَّ المسلسل سيتطرق للعديد من المشاكل التي يعاني منها السود في أمريكا من التعليم والجريمة والعنصرية والحياة الصعبة وما إلى ذلك.

The Chi يبدو مشروع مثير للاهتمام بشكل كبير، رؤية ذلك الجزء من أمريكا والتعرف عليه إذا ما تواجد سيناريو جيد يجعلنا أمام عمل ننتظره حقاً أضف لذلك أنَّ الحائز على الأوسكار Common سيتواجد لتأليف موسيقى المسلسل ولدينا مخرج متمرس Rick Famuyiwa أخرج البايلوت لذا نحن أمام عمل يحمل امكانية كبيرة.

Showtime تحتاج العودة بشكل أكبر لمجال المسلسلات الدرامية الجيدة وهذا المسلسل قد يكون البوابة بالنسبة لهم، حتى موعد عرضه في الـ7 من يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2018، تابعوا التريلر وسنبقيكم على اطلاع.