سالي فيلد تنضم لكوميديا نتفليكس Maniac المدججة بالنجوم

يواصل المسلسل الكوميدي Maniac الذي تعمل على انتاجه منصة Netflix اضافة المزيد والمزيد من النجوم، فقد تم الاعلان مؤخراً عن انضمام الممثلة الكبيرة الحائزة على جائزتين اوسكار Sally Field بدور غير معروف التفاصيل.

Maniac هو مسلسل كوميدي كان محط أنظار الجميع العام الماضي عندما تم الاعلان عنه فهو من بطولة نجمين كبيرين هما الأوسكارية Emma Stone والمرشح للأوسكار Jonah Hill ثم بعد ذلك منذ شهرين فقط تم الاعلان عن انضمام نجم The Leftovers الممثل الأمريكي Justin Theroux والآن ها نحن أمام عنصر جديد كبير هو Sally Field.

قصة المسلسل مقتبسة من مسلسل نرويجي يحمل نفس الاسم عرض عام 2014 تدور حول مريضين نفسيين يهربان من الواقع الذي يعيشانه في المصحة النفسية إلى عالم من الفانتازيا والخيال والأحلام.

ليس هنالك أية تفاصيل عن دور Field ولكن هنالك توقعات بأنّها قد تلعب دور والدة Jonah Hill، بالطبع هذا الدور سيشهد عودة Field إلى عالم التلفاز منذ آخر مرة شاهدناها في المسلسل الدرامي Brothers & Sisters الذي مَكنها من الحصول على جائزة أيمي واحدة والترشح للعديد من الجوائز الآخرى.

المشروع يبدو مثير للاهتمام حقاً، مع كل هذه المجموعة من الممثلين المتمكنين لابد لهذا المسلسل أن يخرج بأفضل شكل ممكن وإلا سيكون فوت على نفسه امكانية الاستفادة من كل هؤلاء النجوم الكبار والأسماء المشهور. بالطبع ليس هنالك أي موعد معين لرؤية هذا المسلسل ولكن من المتوقع أن نراه في وقت ما من العام المقبل 2018.