Featured Video Play Icon

نتفليكس تستعد لعرض Mindhunter بنشر تريلر جديد

نشرت Netflix قبل قليل تريلر جديد لمسلسل الدراما المنتظر Mindhunter والذي يأتينا بعدسة المخرج الكبير David Fincher الذي أشرف على اخراج الحلقتين الافتتاحية والحلقتين الأخيرة من موسمه الأول.

Mindhunter تدور قصته حول عميلان في مكتب التحقيقات الفيدرالي وعملهما في قسم متخصص بمتابعة والقبض على القتلة المتسلسلين ذوي الجرائم البشعة وحياتهم اليومية للتفوق على الجنون وسبق المجانين ومعرفة طريقة تفكيرهم ومحاولة انقاذ العالم من اولئك القتلة والمغتصبين والمجرمين الخطرين.

المسلسل من بطولة أسماء متعددة أبرزهم النجمة الاسترالية Anna Torv بالاضافة إلى Holt McCallany وJonathan Groff اللذين سيلعبا دور العميلين الفدراليين الأساسيين بجانب هؤلاء ستتواجد أسماء آخرى مثل Cotter Smith وSonny Valicenti وآخرين. المسلسل من تأليف Joe Penhall ولكنه مبني بشكل أو بآخر على كتاب MindHunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit للكاتبان John Douglas وMark Olshaker.

من الواضح تماماً أنَّ الأحداث ستأخذنا نحو طريق مليء شائك جداً، فبطلي المسلسل يقابلان القتلة والمجرمين الأخطر على مستوى البلاد للتعرف على طريقة تفكير هذه النوعية من البشر ومحاولة ايقاف المتبقي منهم والذين يعيثون في الارض فساداً، ولكن هذه الرحلة لن تكون سهلة أبداً وستكون مليئة بالدراما والأحداث المرعبة والمفاجئة.

المسلسل يعتبر أحد أكثر المسلسلات الدرامية المنتظرة هذا الشهر ومع اقتراب موعد توفر حلقات الموسم الأول – 13 اكتوبر/تشرين الأول – من الواضح تماماً أنَّ Netflix تحاول أن تخلق حملة اعلامية جيدة لتجعل المشاهدين ينتظرون هذا المسلسل، بالطبع تواجد مخرج كبير مثل Fincher يمثل اضافة كبيرة جداً خاصةً وأنّه الرجل الذي رسم أول نجاحات Netflix عندما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية لأحد أول مسلسلاتهم الأصلية House of Cards.