Featured Video Play Icon

تريلر: جولة في أرجاء عالم Castle Rock المرعب

نشرت Hulu اليوم أول فيديو ترويجي لمسلسل الاثارة والرعب المنتظر Castle Rock القادم من عقل الكاتب الشهير Stephen King ومن المنتج المنفذ الشهير J.J. Abrams في العام المقبل 2018.

Castle Rock كما نشرنا سابقاً سيكون عبارة عن خليط من الدراما والرعب النفسي تدور أحداثه في عالم قصص King، بالضبط في مدينة Castle Rock التي تعتبر معلم شهير يظهر كثيراً في قصصه. المسلسل سيجمع بين اللمسة العاطفية ولمسات ”الخرافات والأساطير“ التي عادة ما تحتوي عليها القصص.

في التريلر ألقينا نظرة على أرجاء Castle Rock وتعرفنا على العديد من الشخصيات الرئيسية التي ستتواجد للعب أدوار البطولة في مقدمتهم بالطبع الممثل André Holland بالاضافة إلى كل من Melanie Lynskey وSissy Spacek وJane Levy. التريلر لم يظهر لنا أي تفاصيل عن القصة التي مازالت مُبهمة بعض الشيء وغير معروفة التفاصيل.

المسلسل يعتبر مشروع واعد جداً تُراهن عليه Hulu لجذب الجماهير اليها بالذات اولئك عشاق مسلسلات الاثارة والرعب النفسي ولا أحد أفضل من Stephen King لاقتباس أفكاره وتقديمها في التلفاز فالرجل بالفعل تم تحويل العديد من أعماله وأفكاره لأفلام ومسلسلات ناجحة، بالطبع ارتباط شركة Bad Robot لصاحبها J.J. Abrams بهذا المشروع يُعطيه دفعة أكبر مما يجعلنا نتوقع مسلسل مثير للاهتمام قد يُصبح محط انظار الجميع عندما يبدأ بعرضه.

للآسف المنصة لم تحدد حتى الآن موعد العرض ولا أي تفاصيل عن آلية العرض إن كانت ستتوفر الحلقات مرة واحدة أو حلقة كل اسبوع ولكن مع صدور هذا التريلر يمكننا أن نتوقع رؤية المسلسل في النصف الأول من العام المقبل. حتى ذلك الوقت سنبقى متابعين معكم لآخر أخبار هذا المسلسل كما فعلنا سابقاً.