Featured Video Play Icon

تريلر: USA تحاول أن تحل جريمة توباك وبيغي في موسم Unsolved الأول

نشرت USA مؤخراً أول تريلر طويل لمسلسل Unsolved والذي سيركز موسمه الأول كما هو واضح من عنوانه – The Murders Of Tupac And The Notorious B.I.G- على جريمتي قتل مغني الراب الأمريكي الشهير توباك شاكور والمنتج الفني بيغي سمولز.

هذا المسلسل يأتينا من المخرج Anthony Hemingway وهو الرجل الذي أشرف على اخراج العديد من حلقات الموسم الأول من المسلسل الناجح American Crime Story والذي ركز على محاكمة لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير او جي سيمبسون. المسلسل الجديد يأخذ منحنى متعلق أكثر بعملية التحقيقات التي تبعت جريمة قتل الفنانين الشهيرين ومحاولات البحث عن ادلة وايجاد القاتل ومعرفة الأسباب والتفاصيل لتلك الحادثة الشهيرة.

توباك وبيغي كانوا من أبرز أسماء موسيقى الراب في ذلك الوقت وكانوا في قمة نجوميتهم والعديد الآن يعتبرون توباك أفضل من غنى الراب بينما بيغي فقد كان هو الرجل الذي ساهم في صناعة وانتاج العديد من الأعمال الغنائية الشهيرة وقتها.

بين ارتباط تلك الجريمة بجرائم العصابات وبين محاولة ايجاد القتلة الحقيقيين وبالطبع الدخول في قضايا التفرقة العنصرية التي تحدث عندما يتعلق الأمر بضحية من ذوي البشرة السمراء، سيحاول هذا المسلسل أن يغوص أكثر ويعرفنا على علاقة توباك وبيغي وكذلك سيحاول أن يعرفنا على توابع تلك الجريمة.

Unsolved سيكون مسلسل انثولوجي بمعنى أن قصته ستنتهي مع نهاية الموسم والموسم القادم إذا ما تم تجديده سيقدم قضية مختلفة تماماً وبشخصيات مختلفة تماماً، USA تحاول اتخاذ هذا النهج الناجح هذه الأيام مع أكثر من مسلسل فـThe Sinner بالفعل عرض حلقات موسمه الأول وقدم نجاحاً جيد والآن هذا المسلسل.

القناة لم تحدد بعد تاريخ معين لموعد عرض هذا المسلسل ولكنهم اكتفوا بقول أنَّ المسلسل سيعرض في الشتاء. بالطبع أجواء مسلسلات الجرائم الحقيقية تعتبر موضوع ناجح جداً هذه الأيام ومن الطبيعي أن تستثمر USA في هذا المجال ومن يدري ربما نرى هذا المسلسل يحقق شيئاً ما ويفاجئنا. لنأمل ذلك.