ستارز تطلب رسمياً دراما Sweetbitter بالتعاون مع براد بيت

كنا قد نشرنا قبل شهرين أخباراً عن حصول قناة Starz على حقوق رواية Sweetbitter لمؤلفتها Stephanie Danler، أعلنت القناة اليوم عن طلبهم لموسم أول وبدء عملية تطوير هذا المشروع رسمياً.

الرواية تدور قصتها حول فتاة (تيس) تبلغ 22 عاماً تصل إلى نيويورك حديثاً وتبدأ بالعمل في مطعم في منطقة وسط المدينة وهناك تبدأ بالتعرف على حياة الكحول والمخدرات والحب والشهوة وبالطبع الحانات والمطاعم الراقية. تبدأ (تيس) بتعلم السيطرة على هذه الفوضى الجديدة التي تتعرض لها بينما تحاول أيضاً أن تُعاقب هذه الحياة التي أصبحت جزءً منها.

الرواية بشكل أو بآخر مقتبسة عن حياة الروائية نفسها Danler التي ساهمت بكتابة الحلقة الافتتاحية بجانب Stu Zicherman الذي سبق له العمل في مسلسلات آخرى مثل The Affair وThe Americans، كلاهما سيتواجد كمنتج منفذ للعمل لهذا المسلسل الدرامي الذي من ستكون مدة حلقاته نصف ساعة فقط وليس ساعة كاملة ولكنه سيحتفظ بتصنيفه الدرامي.

Starz أعلنت عن سعادتها الكبيرة بهذا المشروع وقالوا أنّهم يتطلعون لرؤية مادة الرواية الممتعة والذكية والمليئة بالأحداث تتحول إلى مسلسل ممتع ومليء بالدراما والاثارة، القناة قالت أيضاً أنّهم سعداء حقاً بالتعاون مع شركة Plan B التابعة للممثل Brad Pitt في انتاج هذا المسلسل، حيث من المتوقع أن يتواجد Pitt كمنتج منفذ لهذا العمل.

من جانبها عبرت Danler عن سعادتها الكبيرة بهذه الرحلة المليئة بالأحداث والمتغيرات منذ البدء بالنجاح الكبير الذي حققته الرواية ثم بعد ذلك عندما أصبحت محور تنافس بين القنوات والآن حصلت الرواية رسمياً على طلب موسم ذلك الأمر يُسعد المؤلفة كثيراً وقالت أنّها لا تطيق صبراً للبدء بالعمل على هذا المسلسل الذي سيوسع عالم الأحداث وسيعرفنا على المزيد من الشخصيات والتفاصيل التي لم يتم ذكرها في الرواية. ثم قالت أنّها شاكرة حقاً للقناة وللجميع وأنّها سعيدة حقاً بالاستيقاظ يومياً والذهاب للعمل على هذا المشروع.

بالطبع لم يتم تحديد أي تفاصيل أو موعد لجدولة معينة للمسلسل ولكن القناة قالت أنّهم يتطلعون للاعلان قريباً عن أسماء الممثلين الأساسيين الذين سيقدمون الشخصيات الرئيسية، ومع دوران العجلة بهذه السرعة يمكننا أن نتوقع رؤية هذا المسلسل في وقتٍ ما من الموسم التلفزي المقبل 2018/19.