فرد آخر يغادر طاقم NCIS بعد نهاية هذا الموسم

أعلنت صباح اليوم النجمة Pauley Perrette المعروفة بلعب دور (آبي) في مسلسل التحقيقات الأنجح على التلفاز NCIS أنّها ستغادر المسلسل بعد نهاية الموسم الحالي.

Pauley وشخصية آبي جزء لا يتجزأ من مسلسل NCIS حيث استطاعت الممثلة خلال الـ15 موسم السابقين أن تحافظ على تواجدها كأحد أهم الشخصيات في مسلسل التحقيقات الأنجح على مستوى نسب المشاهدة ولكن بالطبع لكل شيء نهاية ويبدو أنّها قررت أن تكون النهاية بعد الموسم الحالي لتلحق بزملاءها السابقين Cote de Pablo وMichael Weatherly الذين كانوا أيضاً الأطراف الأساسية للمسلسل في وقت سابق ولكنهم قرروا المغادرة وترك المسلسل.

الممثلة كانت محور أخبار في الفترة الأخيرة بعدما ظهرت شائعات أعلنت عن قرار تركها للمسلسل والمضي قدماً بالعمل في مجال العناية بالبشرة ولكن الممثلة كذبت هذه الشائعات ونفت تماماً أنَّ يكون لديها أي ربط بالمنتجات التي يتم الترويج لها باسمها وقالت أنَّ تلك المنتجات مجرد خدعة وأنّها لا علاقة لها بها على الاطلاق.

بالطبع الممثلة أكدت مرة آخرى على هذا الأمر اليوم عندما أعلنت عبر حسابها الخاص على تويتر عن خبر رحيلها وقالت أنَّ القرار اتخذته في وقت سابق من العام الماضي وأنَّه لا علاقة له بأي شكل بأي شائعات يتم الترويج لها وأنّه قرار شخصي بحت.

بالطبع الممثلة لم تنسى أن تقول أنّها قضت أوقاتاً رائعة مع الشخصية وتمنت أن يكون الجماهير أيضاً قضوا أوقاتاً سعيدة معها خلال كل السنوات الماضية.

آبي كانت شخصية مرحة جداً وأحد أفضل الشخصيات في هذا المسلسل، مغادرتها أعتقد سيكون له أثر كبير على المسلسل خاصةً وأنّها منذ البداية كانت تُعطي للمسلسل طابع خاص ومشاهدها دائماً ما كانت مليئة بالحيوية والكوميديا، Pauley ممثلة جيدة جداً ومن يدري ربما نراها تكتشف ذاتها مجدداً في أعمال جديدة بعد مغادرتها، أما NCIS فالمسلسل سيبقى بخير طالما بقي محتفظاً بـMark Harmon ولكن إن قرر هو الآخر مغادرة المسلسل وقتها ربما ستفكر CBS بانهاء المسلسل.