Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُحدد أخيراً موعد عرض دراما Dark الألمانية

نشرت Netflix اليوم فيديو ترويجي جديد لمسلسل الدراما والاثارة الألماني Dark مُحددين فيه تاريخ الأول من ديسمبر/كانون الأول كموعد لتوفر حلقات المسلسل.

Dark هو مسلسل دراما واثارة عائلي اجواءه مليئة بالألغاز والأسرار تدور قصته حول اختفاء طفل في بلدة صغيرة في ألمانيا، يفضح اختفاء الطفل العديد من الأسرار حول 4 عائلات مرتبطة به وتبدأ الاحداث بالتطور بعديد المفاجئات والتغيرات حتى نكتشف أنَّ لذلك الحدث ارتباط بأحداث حدثت في نفس البلدة في عام 1986.

المسلسل من تأليف الثنائي Jantje Friese وBaran bo Odar الذين سبق وقدما لنا فيلم Who Am I عام 2014، طاقم المسلسل ليس بالصغير فهو يحتوي على أسماء متعددة مثل Louis Hofmann وOliver Masucci وكذلك Jördis Triebel بالإضافة إلى كل من Maja Schöne وSebastian Rudolph وأيضاً Anatole Taubman وأسماء آخرى.

يبدو أنَّ عامل الزمن سيكون مهم جداً في قصة هذا المسلسل فكما رأينا في هذا الفيديو لا يهم من فعلها وفي أي مكان فعلها ولكن متى فعلها؟ بالطبع لا نمتلك تفاصيل كثيرة عن هذا المسلسل ولكن يبدو أن قصته ستكون مليئة بالاثارة.

Dark هو أحد مسلسلين آوروبيين تستعد Netflix لعرضهم في الفترة المقبلة، الآخر هو المسلسل الايطالي Suburra الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته بعد يومين في الـ6 من الشهر الحالي. بالطبع هذه المسلسلات هي محاولة من Netflix لتوسعة محتواها الأصلي وجعله يشمل قصص ومسلسلات من أماكن مختلفة من العالم من أجل انتشار أكبر ومن أجل الترويج للمنصة في الدول الناطقة بتلك اللغات وتوسعة عدد المشتركين معهم.