جوردان بيل يطور دراما عن مطاردة النازيين

يبدو أنَّ Jordan Peele يريد أن يوسع نجاحاته ويبني امبراطوريته الخاصة، فمنذ انتهاء مسلسل السكيتشات Key & Peele رأينا اسم Jordan يرتبط بالعديد من المشاريع المختلفة واليوم نرى اسمه يرتبط بتطوير دراما تدور حول مطاردة النازيين.

المسلسل سيُدعى The Hunt وقصته ستدور حول مطاردة واصطياد النازيين في سبعينات القرن الماضي، Jordan سيتواجد كمنتج منفذ للعمل بينما من المنتظر أن يكتب David Weil السيناريو.

المسلسل سيستوحي قصته من أحداث حقيقية، حيث اجتمعت مجموعة متنوعة من الأشخاص في أمريكا وقرروا ملاحقة وقتل النازيين في رحلة لتحقيق العدالة والانتقام. هذه المجموعة قتلت بالفعل مئات النازيين الذين استطاعوا أن يهربوا من العدالة وأن يضعوا لأنفسهم مكان في المجتمع الأمريكي بمساعدة الحكومة الأمريكية في وقتها.

لا يوجد حتى الآن أي قناة أو منصة عرض مرتبطة بهذا المسلسل ولكن المصادر تُشير إلى أنَّ العديد من القنوات الكبيرة مهتمة بالفعل بهذا المشروع وقد يريدون أن يشتروا حقوق عرضه.

Jordan يعيش أيام سعيدة جداً في الوقت الحاضر، بالذات بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه Get Out. فهو يطور العديد من المشاريع المثيرة للاهتمام من ضمنها مسلسل Lovecraft County مع قناة HBO والآن ها هو يرتبط بتطوير مشروع آخر، هذا بالطبع باستثناء مسلسل The Last O.G الذي ساهم في كتابة حلقاته، لذا… يبدو أنّه مشغول جداً هذه الأيام ولا يبدو أنّه سيتوقف عن العمل قريباً.