Featured Video Play Icon

مقاطع تشويقية جديدة تظهر لدراما الجاسوسية القادمة Jack Ryan

تستمر أمازون في حملتها الترويجية لمسلسلها القادم Jack Ryan المبني على إحدى شخصيات الراحل توم كلانسي، فبعد إطلاقها لمقطع قصير في أغسطس المنصرم، أصدرت القناة مقطعين قصيرين جديدين، وعلى غرار المقطع الأول، لا تظهر أي لقطات من المسلسل ولا نرى أي من طاقم المسلسل.

الفيديو الأول، والذي يمكنكم رؤيته بالأعلى، يتبع قطعة نقدية من فئة 10 دولار من جيب طفلة صغيرة إلى بؤرة حرب، عن طريق ما يبدو أنه تجارة مخدرات، تهريب، وأشياء أخرى. فكرة خلاقة لمقطع ترويجيّ. المقطع الثاني، ترونه بالأسفل، بسيط أكثر ويحاول إبراز إمكانية صنع أشياء قاتلة باستخدام مواد بسيطة.

تدور قصة Jack Ryan حول جاك راين، يلعب دوره نجم The Office سابقاً جون كراسينسكي، مُحلل شاب يعمل في المخابرات المركزية الأمريكية يتم الدفع به للعمل على أرض الميدان في مهمة خطيرة جداً لأول مرة على الاطلاق، بعد أن اكتشف خلال عمله كمحلل مخططات ارهابية كبيرة ومن نوع جديد ومختلف تماماً تُهدد أمن وسلامة بلده بشكل خطير. المسلسل يبدو أنه سيركز على التقنية والمعلومات والدور الذي تلعبه في الإرهاب ومحاربته.

لا يُعرف لحد الساعة أي موعد محدد لإنطلاق المسلسل، لكن يبدو أنه سيتم إصدار أول تريلر كامل للمسلسل في مؤتمر كوميك كون القادم بمدينة نيويورك الذي سينعقد مطلع شهر أكتوبر المقبل.