Featured Video Play Icon

فيديو: FX تمنحنا نظرة أولى لدراما داني بويل Trust

بعد حفل Emmy ناجح نوعاً ما على الرغم من خسارتهم للعديد من الجوائز المهمة، نشرت FX فيديو دعائي جديد تتحدث فيه عن مسلسلاتها مستخدمين اقتباسات نقدية تصف مسلسلات مثل The Americans, Fargo, Legion وبالطبع Atlanta بأفضل المسلسلات ولكن ليس هذا وحسب بل يبدو أننا لم نرى الأفضل بعد وأنّه قادم في المستقبل.

بالطبع إذا كنت متابعاً لموقعنا فأنت تعلم تماماً أنَّ المستقبل القريب بالنسبة لقناة FX يعني المسلسل الدرامي المنتظر Trust الذي يُشرف على اخراجه المخرج الأوسكاري Danny Boyle بينما يُشرف على كتابته الأوسكاري الآخر Simon Beaufoy ولحسن الحظ FX نَعمت علينا بفيديو قصير نرى فيه الممثل الكبير Donald Sutherland وهو يُمثل شخصية جون بول غيتي الجد. بالطبع بجانب Sutherland سنشهد تواجد للأوسكارية المميزة Hilary Swank.

Trust هو مسلسل درامي تدور قصة موسمه الأول في عام 1973 مع اختطاف جون بول غيتي وريث امبراطورية غيتي النفطية في روما من قبل أحد عصابات المافيا، ولكن الأحداث بعد ذلك تأخذ منحنى مختلف تماماً، فالخاطفين تفاجئوا تماماً بأنَّ لا أحد حقاً يريد أن يُعيد المخطوف ولا أحد يأبه لشأنه، الشرطة الايطالية لا تهتم للأمر وتعتبره وكأنه مزحة ما، والد جون بول في لندن فاقد للوعي بسبب الهيروين ولا يُجيب على هاتفه، جد المخطوف الذي ربما هو أكثر رجال العالم ثراءً يجلس في قصره في الريف الانجليزي محاطاً ببعض النساء، الشخص الوحيد الباقي للتفاوض هو أم جون بول ولكن المشكلة أنّها… مُفلسة ولا تمتلك أي مال حقيقي. 

FX لم تنسى أيضاً أن تُعطينا نظرة اولى على الموسم الثاني من المسلسل المميز American Crime Story والذي يركز كما يُشير عنوانه – The Assassination of Gianni Versace – على مقتل مصمم الأزياء الشهير جياني فيرساتشي على يد القاتل المتسلسل أندرو كونانان. في الفيديو ألقينا نظرة أولى على النجمة Penélope Cruz وهي تقدم دور شقيقة المصمم دوناتيلا فيرساتشي.

بالطبع بعد هذه المشاهد القصيرة، انتقل الفيديو للاشارة إلى المواسم الجديدة المنتظر عرضها في الفترة المقبلة الحديث بالطبع عن مسلسلات مثل Better Things وYou’re The Worst وهي مسلسلات بدأت عرض مواسمها الجديدة بالفعل الاسبوع الماضي بالاضافة إلى Atlanta – الذي سيتأخر بالمناسبة – وBaskets وLegion وبالطبع الموسم الأخير من دراما The Americans.

FX لم تحظى بحفل جوائز Emmy مثالي كذلك الذي حازت عليه العام الماضي ولكنهم خرجوا بجوائز مهمة نالها Donald Glover ومسلسله الكوميدي المميز Atlanta، بالطبع هذا لا يعني أنَّهم خارج المنافسة فهذه القناة تبقى دائماً تقدم مسلسلات مميزة سنة تلو الآخرى ومع الغياب المتوقع لبعض الأعمال العام المقبل، من يدري ربما نراهم ينافسون بقوة.