هيلاري سوانك تنضم لمسلسل داني بويل Trust

يبدو أنَّ الموسم الأول من المسلسل الدرامي الأنثولوجي Trust سيكون مليئاً بالنجوم، فقد علمت مصادر Variety اليوم أنَّ النجمة الحائزة على جائزتين اوسكار Hilary Swank قد انضمت لتلعب دور البطولة في المسلسل.

Trust هو مسلسل درامي تدور قصة موسمه الأول في عام 1973 مع اختطاف جون بول غيتي وريث امبراطورية غيتي النفطية في روما من قبل أحد عصابات المافيا، ولكن الأحداث بعد ذلك تأخذ منحنى مختلف تماماً، فالخاطفين تفاجئوا تماماً بأنَّ لا أحد حقاً يريد أن يُعيد المخطوف ولا أحد يأبه لشأنه، الشرطة الايطالية لا تهتم للأمر وتعتبره وكأنه مزحة ما، والد جون بول في لندن فاقد للوعي بسبب الهيروين ولا يُجيب على هاتفه، جد المخطوف الذي ربما هو أكثر رجال العالم ثراءً يجلس في قصره في الريف الانجليزي محاطاً ببعض النساء، الشخص الوحيد الباقي للتفاوض هو أم جون بول ولكن المشكلة أنّها… مُفلسة ولا تمتلك أي مال حقيقي. 

Hilary Swank ستلعب دور الأم المُفلسة والتي سيتوجب عليها دفع فدية كبيرة من أجل تحرير ابنها ولكن بنفس الوقت هي حقاً لا تمتلك أي مال. Hilary Swank هكذا تنضم لاسم آخر تم الاعلان عنه سابقاً وهو Donald Sutherland الذي سيلعب دور الجد.

آخر مرة ظهرت فيها Hilary Swank على التلفاز كانت كبطلة لأحد الأفلام التلفزية في عام 2013 وهو فيلم Mary & Martha الذي كان عبارة عن انتاج مشترك بين قناة BBC البريطانية وHBO الأمريكية، لعبت Swank دور أم فقدت ابنها بسبب مرض الملاريا.

المسلسل بالطبع كما ذكرنا في مقال سابق سيكون مسلسل أنثولوجي مما يعني أنَّ كل موسم ستكون قصته مختلفة وبطاقم مختلف. المسلسل من تأليف الأوسكاري Simon Beaufoy بينما سيُشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية المخرج الأوسكاري الشهير Danny Boyle، كلاهما بالطبع سيتواجدان كمنتجين منفذين لهذا المسلسل.

اسماء ممتازة لحد الآن خلف وأمام الكاميرا رؤية Hilary Swank أمر ممتاز على التلفاز فلا شك أنّها أحد أفضل الممثلات في السينما الأمريكية وقد أثبتت ذلك طوال سنوات عملها بعديد الأعمال المميزة، نتطلع حقاً لرؤيتها ورؤية العمل في يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2018 عبر شاشة FX.