Featured Video Play Icon

فيديو: أمازون تُعلن عن موعد عرض الكوميديا The Tick

نشرت Amazon قبل قليل فيديو قصير أعلنوا فيه عن تحديد تاريخ الـ25 من أغسطس/آب المقبل موعداً لتوفر حلقات الموسم الأول من المسلسل الكوميدي The Tick.

The Tick كان واحد من 3 مسلسلات طلبت Amazon مواسم أولية منهم في الخريف الماضي بعد النجاح الجيد الذي حققته البايلوتات التي عرضت قبل ذلك، المسلسل عبارة عن كوميديا حركية تدور في عالم الأبطال الخارقين موجودين فيه منذ سنين، مُحاسب من دون أي قوى خارقة يكتشف أنَّ مدينته مُسيطرٌ عليها من قبل بعض الأشرار الخارقين وفي طريقه لمحاولة اكتشاف ومنع ذلك يتقاطع مع بطل خارق غريب للغاية يبدو أنَّ لديه بعض القوى الخارقة ولكن بالتأكيد ليس لديه العقل الكافي لمكافحة الشر.

المسلسل من تأليف Ben Edlund بينما يلعب دور البطولة فيه كل من Peter Serafinowicz وGriffin Newman وValorie Curry وYara Martinez وآخرين.

من الواضح أنَّ Amazon تسير بشكل جيد في عالم المسلسلات الأصلية بين نظام البايلوتات وبين نظام طلبات المواسم الكاملة مع التنوع الحاصل في المحتوى الذي يقدموه بين الكوميديا والدراما أعتقد أنَّ المنصة تثبت نفسها أكثر فأكثر كل يوم وأعتقد أنَّ هذا المسلسل سيكون مسلسل كوميدي مختلف ومن يدري ربما بجذب نجاح غير متوقع لـAmazon.