ديفيد لينش يُبقي الباب مفتوحاً للمزيد من Twin Peaks

أخيراً استطاعنا أن نسمع جواباً من David Lynch حول ما إذا كانت عودة مسلسله الشهير Twin Peaks ستكون لأكثر من موسم والجواب؟ ربما!

في ظهور عبر سكايب للترويج لمعرض الصور الخاص به، أجاب المؤلف والمخرج المميز David Lynch عن سؤال امكانية وجود موسم جديد من Twin Peaks، حيث لم ينفي عدم امكانية حدوث ذلك ولكنه بنفس الوقت لم يؤكد الأمر أيضاً.

”مازال من المبكر أن نتكلم عن وجود موسم رابع من المسلسل“ هذه كانت كلماته حسبما نقلت EW. ثم أضاف ”إذا كان ذلك ما سيحدث فسيتوجب علينا انتظار بضعة سنين، فقد احتاجني الأمر 4 سنوات ونصف لكتابة وتصوير هذا الموسم“.

بالطبع من ناحية آخرى ادارة Showtime كانوا قد تحدثوا سابقاً وقالوا أنَّ العودة كان مخطط لها لتكون من موسم وحيد فقط ولكنهم لم يغلقوا الباب كلياً وقالوا أنَّ الباب مفتوح لـLynch إذا ما كان لديه أي فكرة أو يريد انجاز المزيد مع ذلك فقد أكدوا أنَّه لم يكن هنالك أي مناقشات على الاطلاق بينهم وبين Lynch وأنّ ذلك السؤال مصدره هو المعجبين والمشاهدين وحسب.

المسلسل لم يكن مثالياً والأرقام وحتى الآراء النقدية بشكل عام تُثبت ذلك، هنالك العديد من الأشياء التي من الممكن أنّها لعبت دوراً في ذلك ولكن لا أعتقد أنَّ Showtime كانت سعيدة بالطريقة التي تم استقبال المسلسل فيها وأعتقد أنّهم كانوا يريدون ويتوقعون المزيد، مع ذلك تجربة Lynch دائماً مختلفة على التلفاز والرجل كعادته انهى مسلسله بنهاية مفتوحة الأمر الذي يجعلنا لا نغلق الباب كلياً أمام عودة المسلسل، فمن عاد بموسم جديد بعد 25 عاماً قادر على العودة به إذا ما أراد وجمهور Lynch سيبقى موجود ووفي له دائماً وهذه أشياء لا جدال حولها.