Featured Video Play Icon

عيارات نارية في أول فيديو لـAmerican Crime Story: Versace

نشرت FX قبل قليل أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من مسلسلها الأنثولوجي الدرامي American Crime Story والذي سيحمل عنوان The Assassination of Gianni Versace وسيركز كما هو واضح في العنوان على مقتل مصمم الازياء الايطالي الشهير جياني فيرساتشي.

في الفيديو لم نرى أي شيء سوى بيت فخم من الخارج يبدو أنّه بيت فيرساتشي وسمعنا صوت اطلاق عيارات نارية يمكننا أن نتخيل أنَّ هذه اللحظة كانت اللحظة التي قُتل فيها فيرساتشي على يد القاتل المتسلسل (أندرو كونانان)، بعد ذلك شاهدنا جملة عام 2018 ولكن ظهور هذا الاعلان في هذا الوقت المبكر يجعلنا نتوقع صدور المسلسل في الربع الأول من العام القادم.

هذا الموسم كما نقلنا في أخبار سابقة سيكون من بطولة نجوم مختلفين في مقدمتهم Edgar Ramirez وDarren Criss بالاضافة إلى النجمة Penélope Cruz والمغني Ricky Martin وكذلك النجم التلفزي Max Greenfield وأسماء آخرى متعددة.

بالطبع لا نعلم ما هي التفاصيل التي سيسردها المسلسل وكيف ستكون قصته خاصةً وأنَّ قصة أندرو كونانان تختلف قليلاً عن أو جاي سيمبسون فالأول لم يمثل أمام المحكمة وكان قد قتل نفسه بعد بضعة أيام من قتل فيرساتشي بينما كانت الشرطة تلاحقه وتقترب من القبض عليه، لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتعامل المسلسل مع تلك القصة.

بالطبع هذا المسلسل تعرض لتغييرات كثيرة في الفترة الأخيرة أغلبها متعلق بانتاج موسمين سوياً هما هذا الموسم وموسم آخر متعلق بقصة اعصار كاترينا الموسم الذي تعرض لتغييرات كثيرة وربما سيتأخر قليلاً ولكن المهم أننا سنرى موسم جديد على الأقل من American Crime Story في 2018.