سكاي تُجدد Tin Star قبل موعد عرضه

يبدو أنَّ الثقة كبيرة جداً من قبل قناة Sky البريطانية بالمسلسل الجديد Tin Star، فبينما من المنتظر أن يعرض المسلسل افتتاحيته هذا الاسبوع تم الاعلان اليوم عن تجديده رسمياً لموسم ثانٍ.

Tin Star تدور أحداثه في مدينة صغيرة تقع بالقرب من سلسلة جبال روكي، حيث نرى البطل جيم ورث الذي يلعب دوره (Tim Roth) شرطي يحاول أن يفرض القانون ويحمي المدينة من كل التهديدات التي تواجهها بين المخدرات والعنف عندما يُقتل أحد المقربين من الشرطي جيم حربه ضد الفساد تأخذ منحنى شخصي فيذهب بعيداً لمحاولة اسقاط اولئك الذين يديرون الأمور في شركات النفط والمسؤولين عنها وفي مقدمتهم الشخصية التي تلعب دورها النجمة Christina Hendricks.

ادارة Sky قالت أنَّه حالما سيشاهد المشاهدين حلقات المسلسل لن يستمتعوا فقط بالاثارة والأحداث المتسارعة المميزة بل سيجدون أنَّ موسم ثاني لهذه القصة أمر واجب، لهذا قررنا أن نُجدده. تعبيراً عن ثقتهم بالمسلسل وبأهمية استمراره.

حقيقة أنَّ Sky قررت تجديده مبكراً تعطينا نظرة واضحة أنَّ الثقة كبيرة بالمسلسل وأنَّ القناة تعتقد أنها أمام عمل مميز، بالطبع القناة تعاونت مع منصة Amazon التي ستوفر المسلسل في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

حتى وقت عرض حلقات المسلسل يمكنكم متابعة هذا التريلر وانتظار توفر الحلقات.

  • Abdou mc

    لابد ان يكون جيد لابد