Featured Video Play Icon

فيديو: FX تستعد لعودة Baskets بموسمه الثالث

كعادة قناة FX لديهم دائماً نظام مختلف عندما يتعلق الأمر بالفيديوهات الدعائية، الأمر الذي يلقى استحسان الكثيرين في الواقع لأنّه لا يفصح عن الكثير من التفاصيل وكذلك يكون مناسب للعرض على التلفاز في الفواصل الاعلانية، لذا استمراراً في هذه العادة أطلقت FX اليوم أول فيديو دعائي للموسم الجديد من Baskets.

Baskets بالطبع هو مسلسل كوميديا سوداء من تأليف كل من Zach Galifianakis (الذي يلعب دور البطولة) و Louis C.K وتدور احداثه حول شخصية تشيب باسكتس الذي يحلم ان يكون مُهرِجاً لكنه لن يوفق في اكمال دراسته بمدرسة المهرجين في باريس فينتهي به المطاف عائداً لكاليفونيا ليعيش مع أمه ويعاني الأمرين بين البحث عن عمل وبين ملاحقة حلمه والعمل كمهرج  وبين رؤية اخيه التوأم – Zach  يمثل الدورين بالطبع – الغريب والناجح نوعاً ما في عمله.

الفيديو كان عبارة عن النجم الحائز على الـEmmy الممثل الأمريكي Louie Anderson وهو يتحدث بصفته كرستينا باسكتس التي كانت تخاف من المهرجين والآن اكتشفت أنّ ابنها مهرج وباتت تريد دعم ذلك ولم تعد تخاف، بالطبع هذا الفيديو هو اسقاط على نهاية الموسم الماضي عندما قررت كرستينا أن تشتري أرض السيرك المحلي المقام في مدينتهم وتجعل أولادها تشيب ودايل يعملان على اعادة احياء السيرك.

في نهاية الفيديو FX أعلنت عن 2018 موعداً لعودة المسلسل وذلك يعني أننا سنرى المسلسل في وقتٍ ما من الربع الاول من العام المقبل تماماً كما حدث في الموسمين الماضيين.

جدير بالذكر أنَّ Baskets مُرشح هذه السنة لجائزتي Emmy واحدة لـLouie Anderson في فئة أفضل ممثل مساعد والآخرى للبطل Zach Galifianakis في فئة أفضل ممثل رئيسي في الفئات الكوميدية بالطبع.