ريس وذرسبون ستحل ضيفةً على موسم Mindy Project الأخير

يبدو أنَّ الموسم الأخير من المسلسل الكوميدي The Mindy Project قد أصبح مثيراً للاهتمام أكثر من ذي قبل، فقد تم الاعلان اليوم عن انضمام النجمة الحائزة على الاوسكار Reese Witherspoon.

هذا العمل سيكون ثاني تعاون للنجمة Reese Witherspoon مع بطلة المسلسل Mindy Kaling فقد سبق لهما التمثيل سوياً في فيلم A Wrinkle in Time الذي يُنتظر أن يُعرض في مارس/آذار من العام المقبل.

لكن في الواقع علاقتهما تعود لوقت أسبق من ذلك حتى فقد سبق لبطلة المسلسل الدكتور ميندي أن قامت بعمل اكاليل مختلفة عليها صورة Reese Witherspoon الامر الذي انتشر في ذلك الوقت ولاقى استحسان Reese نفسها. لذا كان من الواضح جداً أنَّ Mindy Kaling سعيدة للغاية باستضافة Reese كضيفة في الموسم الأخير من مسلسلها ويمكن استضياح ذلك من الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستغرام مرفقة بجملة ”آخر الضيوف المنضمين لـMindy Project، هي المرأة الوحيدة التي سأقبل أن أحبس في كهف معها، الغريب أنَّ هذا ثاني كهف نمثل فيه سوياً.“

The Mindy Project اشتهر كثيراً باستضافته لنجوم كبار من مختلف الساحات والأسماء، أسماء كبيرة ظهرت في مواسم المسلسل مثل James Franco, Stephen Colbert, Seth Rogen وحتى Laura Dern صديقة Reese وزميلتها التي شاركتها في بطولة فيلم Wild والمسلسل القصير Big Little Lies. جدير بالذكر أنَّ الموسم الأخير سيشهد زيارة أسماء آخرى مهمة أبرزهم نجمة Modern Family الممثلة الحائزة على الأيمي Julie Bowen.

بالطبع الموسم الأخير من The Mindy Project من المرتقب أن يبدأ عرضه الشهر المقبل في الـ12 من سبتمبر/أيلول.

إذاً من الواضح أنَّ التلفاز أعجب Reese جداً فبعد النجاح الكبير الذي حققه Big Little Lies رأيناها تحاول انجاز موسم جديد منه وبنفس الوقت انضمت لمسلسل كوميدي جديد بجانب Jennifer Aniston لذا… أعتقد أنَّه أصبح من الواضح الآن أنَّ الفجوة بين التلفاز والسينما لم تعد موجودة، أعني بتنا نرى الجميع على التلفاز!