ريس وذرسبون وجينفر أنستون يجتمعان في مسلسل كوميدي

يبدو أنَّ التلفاز أعجب Reese Witherspoon كثيراً فبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Big Little Lies تأتي اليوم الأخبار عن ارتباط النجمة للعب دور البطولة في مسلسل كوميدي جديد ولكن المفاجئة أنّها لن تكون لوحدها فتماماً مثل مسلسل HBO القصير هذا المرة ستتواجد النجمة المميزة Jennifer Aniston لتقف بجانب Reese.

المسلسل تدور أحداثه حول برنامج صباحي في مدينة نيويورك حيث من المنتظر أن يكتب نص المسلسل الكاتب Jay Carson وهو أحد المنتجين المسؤولين عن مسلسل House of Cards، تماماً مثل Big Little Lies ستشارك Reese Witherspoon في انتاج هذا العمل عن طريق شركتها الانتاجية الخاصة وستتواجد هي وAniston كمنتجات منفذات للعمل بجانب أسماء آخرى مثل Steve Kloves وLauren Levy Neustadter وآخرين.

Witherspoon سبق لها وأن وقفت بجانب Aniston في السابق بالطبع أبرز ظهور لها كان في مسلسل Friends حيث لعب دور أخت (راتشيل). بالنسبة لـAniston فهي قد رحبت بالعودة للتلفاز منذ فترة وقالت أنَّ التلفاز يحتوي على العديد من القصص المميزة في الوقت الحالي وفي حال ما وجدت القصة المناسبة سيكون جيد بالنسبة لها العودة ويبدو أنَّ هذا المشروع هو ما كانت تبحث عنه من أجل العودة. أما بالنسبة لـWitherspoon ففي كل تصريحاتها يبدو بشكل واضح أنَّ عالم التلفاز في الوقت الحالي يأسرها وهي معجب تماماً بما يمكن تقديمه وبعد النجاح الكبير لـBig Little Lies هذا المشروع يبدو مثالياً بالنسبة لها.

لا يوجد بعد أي قناة أو منصة مرتبطة بهذا العمل ولكن حسب العديد من المصادر سيتم تسويق العمل في الأسابيع القادمة على القنوات مما يجعلنا ننتظر المزيد من الأخبار في الفترة المقبلة حول هذا المشروع الذي لا شك أنّه ستشتعل عليه حرب مزايدات من قنوات ومنصات عرض كثيرة ستود أن تجذب نحوها اسمين كبيرين مثل Aniston وWitherspoon.