بطل ومخرجة Wonder Woman يجتمعان في دراما قصيرة على TNT

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Wonder Woman والمديح الكبير الذي تلقته المخرجة Patty Jenkins تأتي الأخبار اليوم عن ارتباطها باخراج مسلسل درامي قصير لقناة TNT سيحمل اسم One Day She’ll Darken.

المفاجئة ليست بتواجد Jenkins فحسب بل بالاضافة لذلك سيتواجد النجم Chris Pine للعب دور البطولة في هذا المسلسل الذي سيتكون من 6 حلقات، المسلسل من تأليف Sam Sheridan – زوج Patty Jenkins – حيث استوحى أحداثه من السيرة الذاتية لـFauna Hodel.

المسلسل تدور قصته حول فتاة تتركها أمها المراهقة لامرأة سوداء تعمل كمنظفة للمراحيض عام 1949 في كازينو في ولاية نيفادا، الفتاة تكبر لتبدأ بتتبع والتحقيق في تاريخ حياتها وأصلها وعائلتها القديمة حتى يصل بها الأمر إلى أشخاص وأحداث معينة حدثت في الماضي كانت غريبة بعض الشيء ومليئة بالغموض والخطورة.

المسلسل من المنتظر أن يبدأ التصوير هذا الخريف على أن يُعرض في وقت ما من العام المقبل، Patty Jenkins ستُخرج الحلقة الافتتاحية مبدئياً ومن الممكن أن تُشارك في اخراج بقية الحلقات ولكن ذلك ليس مؤكد حتى الآن.

عمل مثير للاهتمام واستمرار لهجرة النجوم والعاملين بمجال السينما إلى التلفاز، سواء أعمال ممتدة أو أعمال قصيرة من الواضح تماماً أنَّ التلفاز أصبح يجذب الجميع هذه الأيام وبالطبع نحن نرحب بجميع الأسماء.