تقليص عدد حلقات موسم Shooter الثاني

يبدو أنّ مسلسل Shooter لن يهنأ بموسم عادي بدون أي مشاكل، فبعد التأجيلات التي حدثت العام الماضي بسبب الأحداث المحلية في الولايات المتحدة، اليوم تم الاعلان عن تقليص عدد حلقات الموسم الثاني وانهاء الموسم مع الحلقة الثامنة.

السبب هذه المرة يتعلق بنجم المسلسل Ryan Phillippe الذي تعرض لكسر في رجله قبل اسبوعين تقريباً خارج تصوير المسلسل ولكن في تلك الفترة المسلسل كان في وسط تصوير الحلقة التاسعة من هذا الموسم وهذه الاصابة جعلت العمل يتوقف كلياً ومن النظر للفترة التي يحتاجها الممثل للراحة قررت القناة تقليص عدد الحلقات وانهاء الموسم مع حلقته الثامنة.

ادارة القناة والشركة المنتجة قالوا أنَّ المهم بالنسبة لهم هو راحة الممثل Ryan Phillippe واستعادته لصحته ولذلك اتخذوا هذا القرار، من جانبه قال Ryan أنّه كسر رجله في حادث غريب بعض الشيء عندما كان يقضي بعض الوقت في الخارج مع عائلته، الكسر يحتاج لعلاج جراحي حسب البيان الرسمي لذا يبدو أنه سيحتاج بعض الوقت قبل استعادة لياقته.

Shooter كان أحد المسلسلات الناجحة بالنسبة لقناة USA في الموسم التلفزي الماضي حيث تابعنا القصة المقتبسة من رواية Point of Impact وفيلم مارك والبرغ الذي يحمل نفس الإسم حول بوب لي سواغر القناص المحترف الذي يعيش في معزل عن الناس والذي يضطر للخروج من عزلته عندما تصل إلى مسامعه خطة لإغتيال الرئيس تجعله هو المتورط في جريمة القتل.