Featured Video Play Icon

تريلر: موسم Transparent الرابع يحصل على موعد عرض

نشرت Amazon قبل قليل أول تريلر للموسم الرابع من مسلسل الكوميديا السوداء المميز Transparent محددين فيه تاريخ 22 سبتمبر/أيلول المقبل موعداً لتوفر حلقات الموسم.

بعد نهاية أحداث الموسم الماضي يبدو أنَّ الموسم الجديد سينتقل بنا إلى التعرف على مواقف مختلفة من حياة أبطالنا، فيبدو أن الأبطال سيقومون بزيارة اسرائيل في هذا الموسم ومن الواضح أنَّ تلك التجربة ستكون مليئة بالأحداث التي ستغير مفاهيم مختلفة بالنسبة لجميع الشخصيات.

مع الدخول في ماضي الشخصيات في الموسمين الماضيين والعلاقة مع التاريخ اليهودي والعودة إلى ألمانيا النازية والهولوكوست يبدو أنَّ الوقت قد حان بالنسبة لهذه الشخصيات من أجل التوجه نحو المستقبل ورؤية ذلك المكان الذي يعج باليهود وبالذات الهاربين والناجين من أحداث الحرب العالمية الثانية.

المسلسل يبقى في النهاية مسلسل علاقات ومن الواضح تماماً أنّه سيحاول استكشاف تفاصيل جديدة لشخصياته من خلال وضعهم في مواقف مختلفة والسفر إلى الجزء الآخر من الكوكب.

Transparent فقد بعض الترشيحات هذا الموسم في جوائز الـEmmy حيث لم يترشح سوى في 3 فئات على عكس العام الماضي الذي ترشح فيه لحوالي 10 جوائز ونال على 3 منها، لذا من الواضح أنَّ الموسم الثالث لم يكن مقنع تماماً لمصوتين الـEmmy فهل سيستطيع الموسم الرابع استعادة اولئك المصوتين؟ هذا ما سنكتشفه في سبتمبر/أيلول المقبل.