نتفليكس تطلب مسلسل انميشن من مؤلف The Simpsons

أحد مؤلفي مسلسل الانميشن الأشهر في تاريخ التلفاز The Simpsons الكاتب والرسام Matt Groening يعمل حالياً على مسلسل انميشن جديد لمنصة Netflix يُدعى Disenchantment.

في تصريح خاص حول هذا المشروع قال Groening ”بطبيعة الحال هذا العمل هو عن الحياة والموت، الحب والجنس، كيف تواصل الضحك في عالم مليء بالمعاناة والأغبياء، بغض النظر عما يقوله لك الكَهلَة والسحرة والسفلة الآخرين.“، المسلسل سيؤدي أصواته أسماء متعددة أبرزهم نجمة Broad City الممثلة Abbi Jacobson بالاضافة إلى Nat Faxon وEric Andre وآخرين.

Netflix وصفت المسلسل بأنّه مملكة من العصور الوسطى شبيه بعالم من الأحلام، حيث سنتابع مغامرات وحياة الأميرة الشابة كثيرة الشرب (بين) رفقة كل من صديقها القزم (أيلفو) وشيطانها الخاص (لوسي). على طول رحلتهم سيقابل الثلاثي مختلف الشخصيات والكائنات من جميع العوالم والثيمات.

بالطبع المنصة رحبت بـMatt Groening بشكل كبير و وصفوه بكل الأوصاف الحسنة الممكنة وقالوا أنّه يمثل اضافة كبيرة لعائلة المنصة وأنّهم متحمسين حقاً لرؤية الحلقات العشرة من الموسم الأول في العام المقبل 2018.

اسم آخر يُضاف لعائلة Netflix وعمل آخر مُنتظر على منصة تحاول بشكل كبير تنويع محتواها وجلب أشخاص مختلفين من كل المستويات الفنية. مسلسلات الانميشن حققت نجاحات جيدة جداً بالنسبة لـNetflix ولا أعتقد حقاً أنَّ هذا العمل سيفشل بتجديد النجاح بل غالباً سيُضاعفه وسيمثل اضافة مهمة للمنصة في وقت عرضه.