شوتايم تطلب بايلوت دراما جريمة من انتاج بين أفليك ومات دايمون

أعلنت Showtime عن اعطاءها الضوء الأخضر لبدء عملية انتاج بايلوت مسلسل درامي سيحمل اسم City On A Hill.

تقع أحداث City On A Hill في مدينة بوسطن في بداية تسعينات القرن الماضي في وقت كانت فيه وكالات الأمن المحلية تُغذي المجرمين العنيفين وتزيدهم عنفاً، في ذلك الوقت انتشر الفساد والعنصرية حتى تغير كل شيء فجأةً. المسلسل سيركز على مدعي عام أفريقي-أمريكي يأتي من بروكلن راغباً بتغيير الحال وتحسينها يضطر بسبب ذلك أن يقوم باتحاد مع عميل مباحث فدرالية فاسد يرغب بابقاء الحال على ما هو عليه واستمرار الفساد. سوياً يطاردون عصابة تقوم بسرقة السيارات ولكن هذه القضية تكبر أكثر وأكثر حتى تصبح الشغل الشاغل لنظام العدالة في المدينة.

المسلسل في الأساس فكرة للثنائي Ben Affleck وChuck MacLean كلاهما سيتواجد كمنتج منفذ بجانب Matt Damon أيضاً الصديق المعتاد لـAfflect، نص البايلوت سيكتبه Chuck MacLean بينما من المنتظر أن يُخرجه Gavin O’Connor.

المسلسل يتم الاعداد له منذ فترة وكان من المتوقع أن يُشرف على اخراجه Affleck بنفسه ولكنه في النهاية قرر جلب مخرج فيلمه The Accountant لاداء هذه المهمة الذي سبق له وأخرج بايلوت مسلسل The Americans.

Showtime مدحوا بشكل كبير النص وقالوا أنّه احتوى على كل ما يجب أن يحتويه مسلسل دراما واثارة من هذا النوع بين العلاقات العائلية وترابطها بالجريمة وذلك العالم ونقل روح ذلك الوقت المليء بالفساد في بوسطن، كل شيء كان كما يجب وهم متحمسين جداً لهذا العمل.

هذا العمل سيأخذ بعض الوقت قبل أن نراه على الشاشة فنحن مازلنا في مرحلة البايلوت ولم تتم عملية اختيار الممثلين بعد، بعد ذلك من يدري ما إذا كان المسلسل سيناسب القناة بعد تصويره ويطلبوا منه موسماً، على الرغم من تواجد ثنائي شهير على دفة الانتاج كل شيء سيتعلق بالممثلين وبمخطط Showtime المستقبلي.