اقتباس بريطاني قادم للكوميديا Web Therapy

يبدو أنَّه الأمور انقلبت هذه المرة، فقد اعتدنا دائماً أن نرى محاولات أمريكية لنقل المسلسلات الناجحة من بريطانيا ومن بقية دول العالم، اليوم نحن امام اعلان مختلف قليلاً يخص المسلسل الكوميدي Web Therapy.

Web Therapy بدأ كمسلسل على شبكة الانترنت ذو حلقات قصيرة حيث كانت بطلته Lisa Kudrow ترتجل وتقدم شخصية فيونا واليس وهي طبيبة نفسية بدأت تعمل على شبكة الانترنت لتقابل المرضى بدلاً من الجلسات المباشرة، المسلسل بعد ذلك أصبح مسلسل طويل وعرض على Showtime لمدة 4 مواسم في الفترة بين 2011-2015.

اليوم تأتي الأخبار من Channel 4 عن اقتباس هذا المسلسل وتحويله لمسلسل بريطاني مغيرين الاسم ايضاً إلى Hang Ups، المسلسل سيكون من تأليف وبطولة نجم مسلسل Episodes الممثل البريطاني Stephen Mangan.

البطل تحدث عن هذا العمل وقال أنَّ الناس يعيشون في أحيان كثيرة حياة معقدة وفوضوية، سنحاول أن نضع هذه الأمور على التلفاز بشكل كوميدي وأعتقد أنه سيكون عمل فوضوي، مربك ورائع. من جهتهم عبرت ادارة Channel 4 عن ثقتها في Mangan وزميله المخرج Robert Delamere وقالوا أن المسلسل سيمثل اضافة لمجموعة المسلسلات الكوميدية للقناة وأنّهم ينتظرون عمل كوميدي مميز ومضحك يناقش مشاكل الحياة العصرية.

اعتدنا على أمركة المسلسلات والأفلام حتى ولكن من النادر عادةً أن نرى العكس، مع ذلك الأمر مثير للاهتمام لأن البريطانيين لديهم حس كوميدي مختلف تماماً ومن يدري ربما يقدمون أداء أفضل من المسلسل الأصلي.