Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى على دراما Gunpowder لبطلها كيت هارينغتون

كنا نشرنا العام الماضي أخباراً مفادها أنَّ نجم Game of Thrones الممثل البريطاني Kit Harrington انضم للعب دور البطولة في مسلسل دراما بريطاني من انتاج BBC يُدعى Gunpowder واليوم قررت BBC أن تعطينا نظرة على المسلسل وتخبرنا أنّه قادم على شاشتهم في وقت قريب.

قصة Gunpowder مستوحاة من مؤامرة البارود. المؤامرة الفاشلة في نسف مجلس البرلمان الإنجليزي بما فيهم ملك إنجلترا جيمس الأوّل لإعادة مَلك كاثوليكيّ إلى الحكم عن طريق إشعال براميل من البارود كانت أسفل ذلك البرلمان من قِبل مجموعة من الكاثوليك الإنجليزيّة بقيادة روبرت كيتسبي وجاي فوكس. Kit كما هو واضح سيلعب دور روبرت كيتسبي.

Kit لن يكون نجم Game of Thrones الوحيد بل في الواقع المسلسل سيشهد ظهور لـMark Gatiss وهو ممثل ظهر في بعض الحلقات من ذات المسلسل بالاضافة لهما سيتواجد ممثلين آخرين رأيناهم في مسلسلات وأعمال آخرى مثل Peter Mullan وTom Cullen وLuke Neal وLiv Tyler وآخرين.

هذا المسلسل كما نشرنا مسبقاً سيكون مسلسل قصير مكون من 3 حلقات فقط وبما ان BBC نشرت فيديو ترويجي له معناه أنَّ موعد عرضه اقترب جداً ومن الممكن أن نراه في وقت ما من الشهر المقبل أو الشهر الذي يليه كحد أقصى.

بالطبع سنبقى متابعين لأخبار المسلسل أول بأول وسننشر موعد عرضه حالما تعلن عنه القناة ولكن حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة التريلر أعلاه ورؤية الصور كذلك.