كوميديا Get Shorty تُجدد لموسم ثانٍ

أعلنت قناة EPIX وبعد 3 حلقات فقط عن تجديد المسلسل الكوميدي Get Shorty لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات ومن المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من العام المقبل 2018.

المسلسل في الواقع هو اقتباس تلفزي لرواية حملت نفس الاسم كتبها الروائي Elmore Leonard ونشرت عام 1990 ثم تم اقتباسها في فيلم شهير عرض عام 1995 كان من بطولة John Travolta وGene Hackman اللذان يقدم دورهما في المسلسل كل من الممثلين الأيرلندي Chris O’Dowd والأمريكي ذو الأصول الايطالية Ray Romano.

قصة المسلسل تدور حول مايلز (الذي يلعب دوره O’Dowd) الذي هو واحد من جنود عصابة جريمة وقتل في ولاية نيفادا. يحاول مايلز تغيير مهنته هذه لأجل ابنته والتحوّل إلى منتج أفلام يقوم بغسل الأموال من خلال أفلامه، لكن بدل أن يترك عالم الجريمة خلفه، يجلبه معه — بالخطأ — إلى لوس أنجلوس. بالطبع لدخول عالم الأفلام يستعين مايلز بريك (يلعب دوره Romano) وهو منتج فاشل لأفلام رديئة يصبح دليل عالم هوليوود المعقد للوافد الجديد.

EPIX عبروا عن فخرهم وسعادتهم الكبير بالمسلسل وقالوا أنّه يقدم أداء جيد جداً على جميع الأصعدة مما يجعلهم واثقين تماماً بأهمية استمراره وأنّهم يتطلعون لرؤية المزيد من تلك الشخصيات في موسم آخر.

ينضم المسلسل لمسلسلين آخرين هما Berlin Station وGraves حيث كانا قد عُرضا العام الماضي عبر نفس القناة وحصلا على التجديد بشكل سريع ومن المنتظر أن نرى مواسمهم الجديد في وقت قريب.